الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد فرحها» أول ظهور للمطربة بوسي بزفاف ابنة مدحت العدل| فيديو

السبت 28/مايو/2022 - 05:32 م
هير نيوز

تألقت أحدث عروس بالوسط الفني، المطربة بوسي، في حفل زفاف ابنة المؤلف مدحت العدل، والذي قامت بإحياؤه النجمة في الساعات الماضية، وبعد أيام قليلة من زفافها..



إطلالة مميزة للعروس بوسي

ظهرت بوسي في فستان كلاسيكي رائع، بينما كانت تحيي حفل زفاف ابنة المؤلف الشهير مدحت العدل، وتداولت صفحات السوشيال ميديا مقاطع فيديو لها أثناء الحفل.


يعد هذا أول ظهور للنجمة بوسي، بعد أيام قليلة من زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، وسط حضور كبير من نجوم ونجمات الفن، والذي أقيم بأحد الفنادق النيلية.



وأطلت بوسي، بفستان زفاف مميز من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيري، ومصفف الشعر هيثم دهب، وشارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في الاحتفال بزفاف العروسين، أبرزهم وفاء عامر وريم البارودي وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا والراقصة دينا.

 

غضب بوسي في حفل زفافها

في حفل الزفاف، الذي حظى بمتابعة شديدة على مواقع السوشيال ميديا، كانت بوسي، قد منعت دخول أى شخص لا يمتلك دعوة شخصية، مما تسبب في حدوث العديد من المشاكل، خاصة مع رغبة العديد  من الأشخاص في دخول الحفل.




ولكن لم يستطيع أفراد الأمن منع الدخول بدون دعوة مما سبب ازدحام القاعة بشكل كبير، وكان هذا سببًا في الفيديو المنتشر لبوسي، وهي تتحدث غاضبة مع أحد العاملين في الفندق.


وقالت بوسي :"عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي"، بينما حاول زوجها تهدئتها وأخذ الموضوع على سبيل الدعابة خصوصاً أنه يعلم شخصية بوسي جيداً وأنها تنفعل من أقل شيء.


اقرأ أيضًا..

نشرة أهل الفن| شريهان تدعم صديقها.. زفاف دنيا عبد العزيز.. إطلالة نانسي عجرم


ads
ads