الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قلة الشرف والمخدرات قضايا هزت عرش الفنانات.. فيديوجراف

السبت 28/مايو/2022 - 01:02 ص
هير نيوز


قلة الشرف والمخدرات.. قضايا هزت عرش الفنانات أبرزهم حنان ترك 


عاشت العديد من الفنانات ليالي صعبة خلف قضبان السجون وتحولت حياتهم من الأضواء والشهرة الى متهمين القضايا مخلة بالشرف تنوعت بين الدعارة والمخدرات، ومنهن من حكم عليهن بالسجن وأخريات تم تبرأتهن فما القصة؟ 



حنان ترك


القبض على حنان ترك عام 1997 من القضايا التي أثارت الراي العام لفترة طويلة.. واجهت حنان ترك اتهامات مشينة ومنها بممارسة الدعارة في أحد الشقق وسط اقاويل وقتها ان هذه الامور ملفقة، وقضت 12 يوماً على ذمة التحقيقات وبعد خروجها رفضت تماماً التحدث في هذا الموضوع. 

 

وفاء عامر 


تم القبض على الفنانة وفاء عامر في نفس القضية والتهمة مع الفنانة حنان ترك البعض أكد أن وفاء وحنان تم القبض عليها عن طريق الخطأ والأمر غير مقصود.
أما البعض الأخر فإتهم نظام بعينه بتلفيق الإتهامات لهما من أجل التشويش على حدث ما


غادة إبراهيم


اتهمت غادة  في إدارة شبكة دعارة بمصر، وذلك بعد القبض على فتاة وهي تمارس أفعال تتنافى مع الآداب العامة، وأثناء التحقيق معها قالت: إن الشقة التي تم القبض عليها بها تمتلكها الفنانة غادة إبراهيم.



ميمي شكيب 


 تم القبض عليها  ومعها 8 فنانات شابات كنَّ يحضرن حفلاتها باستمرار في شقتها بقصر النيل.

وكذلك الفنانات .. عزيزة راشد وزيزي مصطفى وناهد يسري  وكريمة الشريف وميمي جمال وآمال رمزي وسهير توفيق وسامية شكري، وكانت التهمة إدارة منزلها للأعمال المنافية للآداب، وهى القضية التي عرفت باسم الرقيق الأبيض.

حنين


في أحضان 3 أثرياء تم القبض على الفنانة حنين أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقة في حدائق الأهرام.. سبق ضبط "حنين" في قضيتي آداب وقضية تعدٍّ على شرطي. 


فيفي عبده 


وجهت للفنانة فيفي عبده تهمه بنشر الفسق والفجور، وذلك بعد ظهورها في وصلة رقص بـ "فوطة الحمام"، في حركات مثيرة بفيديو قامت بنشره على إنستجرام، وتم التأكيد من خلال الدعوى المقدمة أن الفيديو يتنافى مع الآداب العامة لقيم المجتمع المصري.



الكلمات المفتاحية
ads