الإثنين 30 سبتمبر 2024 الموافق 27 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 صنايع.. «منة» تُبدع في الحلويات والمحاشي والملابس لزيادة دخلها

الجمعة 27/مايو/2022 - 02:10 ص
هير نيوز

"7 صنايع بس البخت مش ضايع".. ليس عيبا أن تواجه ظروفا صعبة، ولكن من العيب أن تستسلم وتلقي همومك على شماعة لا تفيد، فالاستسلام ضعف وخوف والمواجهة وخلق الفرص فهو من الشجاعة والنجاح، منة المصري سيدة ثلاثينية من الإسكندرية، أم لطفلتين لها قصة مع النجاح وصناعة الفرص.




تقول منة المصري: "بدأت في مجال الطبخ منذ 3 سنوات منذ عيد ميلاد ابنتى، ومن ذلك اليوم قررت أجرب واقتحم المجال بالرز بلبن بالبسوسة، الترايفل والفيشار بالكراميل وأوزع على السوبر ماركت".


 

 

ثم توسعت بالمجال وصنعت المحاشي وحضرت العزومات الكبيرة، ثم جاء موسم العيد فقررت استغلال الموسم فصنعت الكحك والبيتى فور وقررت أطور من نفسي وحصلت على دورات تدريبية في مجال التورتات والحلويات الغربية.


وتضيف: "جاء موسم شم النسيم، وأنا أستغل كل المناسبات، فقررت عمل أطباق فسيخ جاهزة للأكل وأصبح "وش السعد" بسبب نظافته وطعمه اللذيذ.




وأضافت: "مررت بظروف صعبة بعد ولادتى وترك زوجى لعمله، فقررت العودة مرة أخرى ولكن كنت مشغولة بأولادى فاقتحمت المجال الفلاحي بالزبدة والفطير الفلاحى والفراخ والبط وكنت أعمل العروض حتى لو كان مكسبي 10 جنيهات فقط، ووجدت السوق راكد فقررت العمل في مجال جديد وهو الملابس بجانب عملي بالطبخ لزيادة دخلي".

 

اقرأ أيضًا..

ست بـ 100 راجل.. منال تبيع السمك وتذاكر لابنها الكفيف| صور


ads