الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المنافسة بين سعاد حسني ونادية الجندي».. وحقيقة اتهام نجمة الجماهير للسندريلا بالتلاعب

الأربعاء 25/مايو/2022 - 11:54 م
سعاد حسني ونادية
سعاد حسني ونادية الجندي

دائماً ما تكون المنافسة بين النجمات مشتعلة، وهذا ما كان يحدث بين النجمتين نادية الجندي وسعاد حسني، وكان بينهما الكثير من القصص والحكايات لنجومية كل واحدة منهما، خاصة في فترة الثمانينات من القرن الماضي، حيث أن لكل منهما جماهيرية كبيرة، والمنافسة على شباك التذاكر في السينما كانت قوية للغاية.




وهناك موقف حدث بين كل من نادية الجندي وسعاد حسني يثبت أن المنافسة كانت شرسة بينهما، حيث وجهت نادية لـ سعاد اتهام واضح وصريح أنها تحاول اللعب في إيرادات الأفلام لصالحها، وذلك أثناء عرض فيلم "موعد على العشاء" بطولة سعاد حسني وحسين فهمي، بالتزامن مع فيلم "أنا المجنون" بطولة نادية الجندي وفريد شوقي، والذي كان يحقق أعلى الإيرادات في الأيام الأولى من عرضه ولكن بعد ذلك تراجع للمرتبة الثانية أمام فيلم سعاد حسني.



غضب نجمة الجماهير من السندريلا

وذلك جعل نادية الجندي تغضب مما حدث وتتهم سعاد حسني بأنها تشتري تذاكر فيلمها وتوزعها على الجمهور مجانا حتى تزيد من الإيرادات، وتقدمت بذلك في شكوى رسمية إلى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتوزيع ودور العرض، للتحقيق فيها.



قصة واحدة وفيلمين

وتلك لم تكن الواقعة الوحيدة بين نادية الجندي وسعاد حسني، بل تكررت عندما قدم الاثنتان فيلمين بنفس القصة، والمأخوذة عن عمل أجنبي من الأساس، وهما فيلم "الراعي والنساء" بطولة سعاد حسني وأحمد زكي ويسرا وميرنا وليد، وسيناريو وحوار محمد شرشر وعصام علي وإخراج علي بدرخان.



أما الفيلم الثاني بعنوان "رغبة متوحشة" بطولة نادية الجندي ومحمود حميدة وسهير المرشدي وحنان ترك، ومن تأليف وحيد حامد وإخراج خيري بشارة.



وتم إنتاج الفيلمين في نفس العام 1991، وهو الأمر الذي أشعل المنافسة بينهما أكثر وأكثر حيث أن العملين يحملان نفس القصة وعرضا في السينما بنفس العام.


اقرأ أيضًا..

عمرو عبد الجليل يجسد شخصية نجيب الريحاني في "الضاحك الباكي"


ads