الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد حسام حبيب يدافع عن نجله بعد أزمته مع شيرين: "الأيام ستكشف الحقيقة"

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 03:02 م
هير نيوز


استنكر حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، ما أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بشأن أزمة نجله مع النجمة شيرين عبد الوهاب وخلافهما الذي وصل إلى قسم الشرطة بعد تقديم بلاغ ضده من الأخيرة.




إنكار التهمة


وأنكر والد حسام حبيب في تصريح لـ"هير نيوز" ما تردد بشأن تعدي نجله بالضرب على النجمة شيرين عبد الوهاب والذي كانت تجمع بينهما علاقة زواج، مؤكدًا أن  مثل هذه التصرفات لا يمكن أن تصدر من ابنه وأنه لا يمكن أن يفعل ذلك فيها.

وأكد أن علاقة نجله حسام وشيرين جيدة تماما حتى بعدما أعلنا انفصالهما ظلا على تواصل دائم ولم تنقطع العلاقة بينهما، وأنه لا يعرف ما السبب وراء تصدره الصحافة والإعلام بشأن توتر علاقتهما.





واكتفى والد حسام حبيب، بالتعليق على القبض على ابنه حسام بعد بلاغ رسمي من شيرين وتعديه عليها، قائلا: "الأيام القادمة ستكشف الحقيقة، وكل واحد هياخد حقه، وليس لدي أكثر من ذلك لأعلق به على هذا الأمر بالتحديد".





تفاصيل البلاغ


وبالعودة للأزمة، كانت قد وقعت مشادة كلامية بين حبيب وشيرين أثناء تواجده بمنزلها ولكن لم تتطور لاعتداء، وتسبب المشهد في فزع ابنتي شيرين «هنا» و«مريم»، وهنا اضطرت والدتهما للاستنجاد بالشرطة لتحرير محضر ضد طليقها الذي كشف في التحقيقات أنه لا زال زوجها، بعد إلقاء القبض عليه وبحوزته سلاح ناري.


ads
ads