الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ظهور نادر» للنجمة نبيلة عبيد ومادلين طبر في عزاء سمير صبري| صور

الثلاثاء 24/مايو/2022 - 12:03 ص
هير نيوز

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلاميين المصريين، على حضور عزاء النجم الراحل سمير صبري، بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر..

 

دينا وأحمد عبد العزيز بعزاء سمير صبري



منذ بداية العزاء، وتوافد عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في عزاء النجم الكبير سمير صبري، والذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 85 عامًا.


وشهد العزاء حضور للنجم الكبير أحمد عبد العزيز، والنجم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، والراقصة المصرية دينا، التي بدا على ملامحها الحزن الشديد.




نبيلة عبيد ومادلين طبر



حرص أيضا على الحضور كل من النجم أشرف عبد الباقي، والنجم أحمد آدم، والفنان الكبير هاني شاكر، والإعلامي المصري عمرو الليثي.


وشهد العزاء حضور النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، والتي لم يتعرف إليها عدد كبير من الحاضرين بسبب ارتدائها الكمامة التي غطت ملامحها بشكل كامل، والنجمة مادلين طبر، وغيرهن.




رحيل النجم سمير صبري

سمير صبري، من مواليد مدينة الإسكندرية، ولد في عام 1936، وكان نجما مصريا ذا قيمة كبيرة، شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية ما بين المسرح والتلفزيون والسينما.


ورحل سمير عن عالمنا، الجمعة الموافق 20 مايو الجاري، بينما كان يقضي أيامه الأخيرة بأحد فنادق الزمالك الشهيرة، بعد صراع مع مرض القلب، وإجراؤه لعملية قسطرة في القلب.




كان سمير نجما شاملًا وممثلًا ومطربًا ومذيعًا قدم عددًا كبيرًا من البرامج في التلفزيون المصري، وعدم عشرات الأفلام، وقام بتأسيس شركة إنتاج.


اقرأ أيضًا..

«صابرين وسمية الخشاب» أبرزهن.. نجمات الفن في عزاء الراحل سمير صبري| صور




ads