السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمال مش كل حاجة.. صفات تجذب الشباب للفتيات لعلاقة ناجحة وقوية

الأحد 22/مايو/2022 - 10:27 م
هير نيوز

من الطبيعي أن يحب كل طرف في أن ينجذب الطرف الآخر له، وذلك من بديهيات أي علاقة، ولكن الانجذاب يختلف من شخص لآخر، خاصة وأن الكثير من الأمور المشتركة خاصة في انجذاب الرجل ناحية المرأة، وتكشف «هير نيوز» أكثر الصفات التي ينجذب الشاب فيها إلى الفتاة خلال السطور التالية..


الجمال 

اختلف ذلك المعيار كثيرًا عن الماضي حيث كان في السابق يتم اختيار المرأة التي على قدر عالِِ من الجمال حتى وإن تلاشت باقي الصفات منها: ولكن شباب اليوم لهم رؤية أخرى، خاصة وأن معايير الجمال اختلفت كثيرًا عن السابق، حيث أصبح الجمال يمثل نسبة بسيطة للانجذاب أما اكتمال العلاقة يعتمد على معايير أخرى إن توفرت تم الأمر للنهاية وإن لم تتوفر فسينتهي، لذا فإن الجمال لم يصبح هو الأساس فقط لإكمال العلاقة.

الحنان

عادة ما يبحث الرجل عن تلك المرأة المملوءة بالحنان الذي يعوضه عن حنان والدته، حيث القلق عليه والسهر على راحته أثناء مرضه بالإضافة إلى الكلمات الحنونة التي تُغنيه عن العالم ومن به.


الرقة والأنوثة 

لا يُريد الرجل تلك المرأة المسترجلة ولكنها يريد أن يرى فيها تلك الرقة في التعامل حيث لا يصدر منها كلمات تعبر عن ما هو عكس ذلك، بالإضافة إلى أنه يريدها مُفعمة بالأنوثة في الدلع والدلال عليه وهذه المرأة هي الأجدر في كسب الرجل إلى نهاية الحياة.

الذكاء

يحب الرجل تلك المرأة الذكية التي تستطيع أن تُدير وتُدبر حياتها ويستطيع أن يتحدث معها حيث يرى في كلامها من الحكمة ما قد يُعطيه طاقة وقوة نحو الأمام دومًا.


المرأة المثقفة 

عادة ما ينجذب الرجل نحو المرأة المثقفة التي يستطيع معها إدارة حوار في كافة مناحي الحياة حيث يشعر بالسعادة أثناء الحديث إليها خاصة وإن كانت متقاربة معه في أفكاره.

المرأة المرحة 

من المؤكد أن الرجل لا يحب النكد والعبوس من المرأة، وهذا يتطلب أن تتميز المرأة بروح المرح والهزار معه وتضفي جوًا من السعادة في المنزل.


الاهتمام والإعجاب به 

إن كلمات الثناء والمدح وكذلك العناية به هي من أكثر الأشياء المحببة للرجال حيث يُشعره ذلك بكيانه وأهميته لديكِ على عكس تلك المرأة التي تُهمل شريكها فلا تلتفت لأناقته أو لأي شيء يشكل بالنسبة له أهمية كبيرة.

حسن الإصغاء إليه 

إن الشعور باهتمام من أمامك بما تقول لمن الأمور التي تُجذبك له حيث أن ذلك يعبر عن مدى اهتمامه بأمرك ومشاكلك وهمومك كما أنك تشعر بالراحة أثناء حديثك معه وهذا ما يُلفت نظر الرجل لتلك المرأة التي تتوفر فيها تلك الصفة.


المرأة السند

كما تحب المرأة ذلك الرجل الذي تشعر معه بأنه سند لها هو الآخر يبحث عن ذلك فيكي حيث يرى هل أنكِ ستكونين تلك الزوجة المستقبلية التي تعينه في مواجهة مصاعب الحياة وتخطي كل الأزمات في حياتهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads