الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الملاكمة المغربية خديجة المرضي تُحرز فضية بطولة العالم للسيدات

السبت 21/مايو/2022 - 02:14 م
هير نيوز

ظهرت البطلة المغربية خديجة المرضي، على منصة التتويج في بطولة العالم للملاكمة للسيدات، حيث نجحت اللاعبة المغربية في التتويج بالميدالية الفضية، بعد مشاركتها في منافسات البطولة.

وشاركت الملاكمة المغربية خديجة المرضي في منافسات بطولة العالم للملاكمة للسيدات، والتي تقام منافساتها في مدينة إسطنبول التركية، خلال هذه الفترة.



ونجحت بطلة الملاكمة المغربية، في التتويج بالميدالية الفضية، بعد خسارتها في الدور النهائي أمام التركية ديمير سينور ضمن منافسات وزن 81 كجم، لتفوز اللاعبة التركية بالميدالية الذهبية، فيما تحصد اللاعبة المغربية المركز الثاني.

وكانت البطلة خديجة المرضي، قد حققت الفوز في الجولة الأولى بعدما حصلت على ثلاث أصوات من قبل الحكام، في المقابل حصلت اللاعبة التركية على صوتين فقط، قبل أن تستفيق ديمير سينور في الجولة الثانية وتتفوق بنتيجة 4–1؛ قبل أن تواصل البطلة التركية ديمير سينور صحوتها في الجولة الثالثة والأخيرة وتتفوق مرة أخرى بنتيجة 4–1؛ لتحسم بهذه النتائج المباراة لصالحها، وتتوج رسميًا بالميدالية الذهبية.



الجدير بالذكر أن البطلة المغربية خديجة المرضي، تعد واحدة من أفضل اللاعبات في الملاكمة، حيث إنها ثالث لاعبة إفريقية وثاني عربية تفوز بالميدالية الفضية في بطولة العالم للملاكمة النسائية "وزن +81 كجم"، كما أنها كانت قد توجت بالميدالية البرونزية في دورة روسيا "وزن 75 كجم" في عام 2019.

وكانت الملاكمة خديجة المرضي قد تأهلت، إلى نهائي بطولة العالم للملاكمة، يوم الأربعاء الماضي، بعد فوزها على الأوزبكية عبدولاييفا موخيرا.

اقرأ أيضًا..

ads