الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بعد وفاته" 4 نساء في حياة سمير صبري وهذة حقيقة ارتباطه بالنجمة سماح أنور

الجمعة 20/مايو/2022 - 05:48 م
هير نيوز

خيمت حالة من الحزن والصدمة على الوسط الفني، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك بعد وفاة سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض دام لعدة أشهر، تاركاً ارثاً فنياً لا يقدر بالمليارات، فكان صديق الجميع وكاتم أسرار الوسط الفني.. 


وفاة سمير صبري 

تنوعت مسيرته بين الغناء والتمثيل وحتى الإنتاج والإخراج، ولم تقف مواهبه عند ذلك بل وأيضاً وصلت إلى حد تقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية. 

وكحال أي فنان كانت حياته مليئة بالمغامرات العاطفية وقصص الحب، وفي هذا التقرير نرصد لكم حكايات 4 نساء تركوا بصمة في حياة سمير صبري..


نساء في حياة سمير صبري 



كانت لبنى عبدالعزيز، صاحبة فضل كبير في مسيرة سمير الفنية، فشكلت محطة فارقه في حياته، فهي من أخذت بيده وهو طفل عندما أخبرها بقدرته على التمثيل، فكانت تؤدي دور "ماما لولو"، لتطلب منه دخول الاستوديو معها والمشاركة في ركن الطفل. 

إقرأ أيضا 



زوجته الأجنبية 
كشف سمير صبري، في عدد من لقائته التلفزيونية أنه لم يكن ينوي الزواج أو الإنجاب، إلى أن وقع في حب زوجته الانجليزية التي تزوجها سراً وأنجب منها إبنه الوحيد ولكن بقي الأمر بعيد عن الأضواء والأنظار بناء على رغبتهم الشخصية فلم يعلم أحد بزواجه. 


سماح أنور 



رغم الصداقة التي جمعتهم لعدة سنوات إلا أنها إنتهت بخلاف وقطيعة بسبب شائعات الإرتباط التي كانت تطاردهم حتى أنهم رفضوا الحديث مع بعضهم لمدة عن 10 سنوات وإنتهى الخلاف فور دخوله المستشفى لإجراء عملية جراحية في فبراير الماضي. 

نيللي 



رغم أن جميع الأعمال التي جمعتهم معاً كانت تربطهم قصة حب من خلالها، ورغم الشائعات التي ظلت تطاردهم حتى يومنا هذا إلا أنهم كانوا ينفوا الأمر بأنهم مجرد أصدقاء ليس إلا، وأن كل ما يقال عن علاقتهم كان بسبب مسيرتهم الفنية الطويلة. 

إقرأ أيضا 


ads