الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناشئات المغرب يواجهن غانا في تصفيات كأس العالم.. اليوم

الجمعة 20/مايو/2022 - 07:00 م
هير نيوز

يستعد منتخب المغرب للسيدات تحت 17 عامًا، لمواجهة نظيره منتخب غانا، في إطار منافسات تصفيات كأس العالم، حيث تنطلق فعاليات اللقاء مساء اليوم الجمعة.

وكان منتخب المغرب للسيدات تحت 17 عامًا، اختتم استعدادته لمواجهة غانا، في المباراة التي تنطلق في الدور الرابع والأخير من تصفيات أفريقيا، المؤهلة الى بطولة كأس العالم للسيدات الهند 2022.



اقرأ أيضًا..

ويسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق الفوز على نظيره منتخب غانا، في المباراة التي تجمع الفريقان على ملعب أكرا، أملًا في بلوغ مونديال كأس العالم 2022، حيث ستكون المرة الأولى في تاريخ منتخب أسود الأطلسي، التي يصل فيها المونديال.


وكان الجهاز الفني للمنتخب المغربي، قد عقد جلسة فنية مع حفيدات أسود الأطلسي من أجل التأكيد على أهمية اللقاء وضرورة المقاتلة للوصول إلى نتيجة إيجابية وبلوغ مونديال كأس العالم المنتظر، حيث سيكتبن التاريخ حينها، لافتا إلى أن المغرب تستحق ذلك كما أن الجمهور يثق بهن وينتظر الفرحة.
 



يذكر أن مباراة الذهاب بين منتخبي المغرب وغانا في الدور الأخير، من المقرر لها أن تقام في مدينة الرباط "المركب الرياضي مولاي الحسن"، وذلك يوم السبت 4 يونيو 2022 في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وكان منتخب غانا تحت عشرين عامًا، تمكن من الصعود إلى مونديال كوستاريكا 2022، فيما حجز منتخب غانا الأول مقعدًا له في كأس الأمم الإفريقية 2022.

ads
ads