السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق لطفي يخوض تجربة المنصات الرقمية بـ"حكم نهائي"

الأربعاء 18/مايو/2022 - 04:04 م
هير نيوز

يخوض النجم طارق لطفي، لأول مرة  تجربة المنصات الرقمية من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان "حكم نهائي" وينتمي لنوعية المسلسلات التي تدور في عدد حلقات قليلة.





تحمس للتجربة


وكان قد تحمس لطفي للتجربة فور عرضها عليه، لرغبته في تقديم هذه النوعية من الأعمال التي أصبحت من رائجة هذه الفترة، ويجري هذه الأيام التحضيرات الخاصة بالعمل من أجل الوقوف على تفاصيله النهائية استعدادا لانطلاق تصويره.

وعلى صعيد آخر، تواصل الجهة المنتجة بمشاركة مخرج المسلسل كريم العدل ترشيح الأبطال المشاركين فيه من أجل الانتهاء من التعاقد معهم في أسرع وقت واكتمال الفريق.




مسلسل حكم نهائي


ويأتي مسلسل "حكم نهائي" بعد النجاح الكبير الذي حققه طارق لطفي، في موسم رمضان الماضي لهذا العام من خلال مسلسل "جزيرة غمام" الذي أشاد به النقاد وحاز على إعجاب الجمهور أيضا.

ومن ناحية أخرى، ينتظر طارق لطفي عرض مسلسله الجديد "ليلة السقوط" الذي انتهى من تصويره قبل رمضان بفترة، وتشاركه في البطولة صبا مبارك.




جزيرة غمام


يذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، محمد جمعة، رياض الخولي، محمود البزاوي، وفاء عامر، مي الغيطي، هاجر الشرنوبي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.



ads