الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد غياب 7 سنوات.. "الهيبة" يعيد تيم حسن للسينما

الأربعاء 18/مايو/2022 - 03:05 م
هير نيوز

يعود الفنان تيم حسن، بعد غياب 7 سنوات عن السينما بفيلمه الجديد "الهيبة" الذي يعد آخر سلسلة للعمل الذي سبق وقدمه في أجزاء من خلال الدراما التلفزيونية.

ويعمل تيم حسن هذه الأيام على الانتهاء من تصوير مشاهده الأخيرة من الفيلم الذي يتم تصويره في تركيا كاملا، ويضم عدد من النجوم الذين شاركوا في مسلسل "الهيبة" بجميع أجزائه التي تم عرضها.





مفاجآت الفيلم


ويضم فيلم "الهيبة" العديد من المفاجآت يأتي على رأسها أن العمل يتناول قصة جديدة تماما لا علاقة لها بما قدم في السلسلة التلفزيونية، هذا إلى جانب انضمام عدد من النجمات منهن الفنانة اللبنانية زينة مكي، التي تلعب دور البطولة النسائية، ونتالي سوكوليفسكايا ملكة جمال أذربيجان لعام 2015.


اقرأ أيضًا..




وكانت قد حقققت سلسلة مسلسل "الهيبة" نجاحًا كبيرًا دفع صناعه إلى تحويله لفيلم سينمائي، لاستغلال هذا النجاح، ومن المفترض أن ينتهي تصويره نهاية شهر مايو الجاري، ليدخل بعدها في مرحلة المكساج والمونتاج استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي ضمن موسم عيد الأضحى المقبل.





فيلم الهيبة


فيلم "الهيبة" من بطولة تيم حسن، زينة مكي، نتالي سوموليفسكايا، وعدد من الفنانين، ومن إخراج سامر البرقاوي، وإنتاج صادق الصباح، والفيلم ينتمي لنوعية الإثارة والتشويق والأكشن.

والجدير بالذكر أن، فيلم "خطة بديلة" الذي تم إنتاجه عام 2015، هو آخر أعمال الفنان تيم حسن في السينما، التي غاب عنها بسبب تركيزه في الدراما التلفزيونية.


ads