الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين لـ"هير نيوز": أناقش زواج القاصرات في "بنات صابرة" و"بطلوع الروح" حقق الهدف

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 04:02 م
هير نيوز



أعربت النجمة إلهام شاهين، عن سعادتها الشديدة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير "بطلوع الروح" الذي تم عرضه في شهر رمضان، وتصدره قائمة الأعمال المهمة والأعلى مشاهدة في هذا الموسم.




أهم وأصعب الأدوار


وقالت إلهام شاهين في تصريح لـ"هير نيوز": أعتبر دور "أم جهاد" تلك المرأة الداعشية القاسية في المسلسل من أهم وأصعب الأدوار التي قدمتها في حياتي، حيث بذلت من خلالها مجهود كبير، ونجحت في أن يكرهها الجمهور لأنها تستحق ذلك، كما أن العمل ككل كان مميزا ومهما حيث حقق هدفه بكشف الوجه القبيح لتنظيم داعش الإرهابي، وقدم رسالة مهمة للشباب الذي يضحك البعض على عقولهم ويستغلهم".





وأكدت أنها تسعى دائما للبحث عن أعمال تطرح قضايا شائكة ومهمة، وهذا واضح من خلال اختياراتها خلال مشوارها الفني الحافل بالأعمال المهمة في السينما والدراما.




الفترة المقبلة


وكشفت عن جديدها في الفترة المقبلة، قائلة: "استعد خلال الفترة المقبلة للعودة للسينما بفيلم "بنات صابرة" الذي يناقش قضايا شائكة من القرى المصرية، حيث يتطرق لزواج القاصرات، وختان الإناث وغيرها.

يذكر أن مسلسل "بطلوع الروح" بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، أيمن عزب، ومن لبنان ديموندا بو عبود، وعادل كرم، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، والمسلسل مستوحي من أحداث حقيقية.


ads