الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة الأباصيري تكشف لـ"هير نيوز" علاقة "الثوم" بحريق منزلها!

الإثنين 16/مايو/2022 - 03:05 م
هير نيوز

كشفت المذيعة والفنانة هبة الأباصيري، عن تفاصيل اندلاع حريق هائل داخل منزلها، لسبب غريب لم تجد له تفسيرًا حتى الآن.





أنا بخير


وأكدت الأباصيري لـ"هير نيوز"، أنها بخير تماما ولم تتعرض لأي إصابات أو مكروه هي أو ابنتاها، وهذا كان الأهم بالنسبة لها، ولأن أي شي آخر يمكن تعويضه.

وأشارت إلى أنها حتى هذه اللحظة لا تعرف السبب وراء اندلاع الحريق، الذي بدا غريبا بالنسبة لها؛ حيث لا يوجد أي شيء مكان الحادث قابل للاشتعال، بينما كان الأغرب لها هو خروج النيران من صندوق لتخزين الثوم، وهو ما جعلها مصدومة.






وبينت أنه تم بشكل سريع السيطرة على النيران وإخمادها، وهذا ساهم بشكل كبير في الحفاظ على الأرواح الموجودة في المنزل، وعدم تعرض أحد لأي مكروه، بينما كانت الأضرار والتلفيات بسيطة، وأنها تعمل حاليًّا على إصلاحها وإعادة كل شيء كما كان.


اقرأ أيضًا..





وكانت قد أعلنت هبة الأباصيري، تعرض منزلها لحريق عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال منشور، قالت فيه: "الحمد لله اللطيف الستار.. تفاجأنا بمنظر حريق ونار طايرة ماسكة في شباك المطبخ والحائط من بره ومواسير المياه!.. لا في أثر لعقب سيجارة اترمى ولا في أي حد أصلًا دخل المكان ده، ولا في أي منفذ حتى لجيران يرموا في المكان ده أي حاجة ولا الجو حر نار للدرجة دي!".





وأضافت: "النار طالعة من جوا صندوق كرتون فيه خزين التوم! ودي أول مرة في حياتي أصلًا أخزن توم! الله يسامح الست اللي بتساعدني هي اللي أقنعتني أخزن توم".


اقرأ أيضًا..

ads
ads