السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاحها مع "سعد لمجرد".. تعرفي على أبرز الثنائيات الغنائية لـ"إليسا"

السبت 14/مايو/2022 - 03:01 م
هير نيوز

نجاح كبير حققته النجمة إليسا، على مدار الأيام الماضية، بأغنيتها الجديدة "من أول دقيقة" التي قدمتها بمشاركة النجم المغربي سعد لمجرد، لتضم الديو الجديد ضمن الدويتوهات الغنائية التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، لتؤكد أنها نجمة الثنائيات والتي نرصدها عبر السطور التالية.


"بتغيب بتروح" مع راغب علامة


يأتي في المقدمة، ديو "بتغيب بتروح" الذي يسجل الأول لها، وجمعها بالنجم راغب علامة، وحقق نجاحًا كبيرًا عند طرحه عام 1998، ولا يزال يتربع على قائمة الأغنيات الرومانسية رغم مرور سنوات طويلة عليه.




"كنت في سيرتك" مع الشاب مامي


أقدمت إليسا، على تجربة الدويتوهات من جديد بعد الأغنية السابقة، من خلال ديو آخر بعنوان "كنت في سيرتك" مع الجزائري الشاب مامي وذلك عام 2007، وحقق نجاحًا معقولًا؛ حيث ظل الديو الأول هو المسيطر.


اقرأ أيضًا..



"جوا الروح" مع فضل شاكر 


حرصت إليسا، على تكرار التجربة من جديدة ولكن مع المطرب فضل شاكر، عام 2009، من خلال أعنية "جوا الروح" التي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد ماضي، والملحن صلاح الكردي، والموزع الموسيقي ناصر الأسعد.





"ورا الشبابيك" مع تامر حسني 


وبعد حوالي 8 سنوات، عادت إليسا لمواصلة مشوارها مع الدويتوهات الغنائية، من خلال الديو الرابع لها، والذي يحمل عنوان "ورا الشبابيك"، وجمعها بالنجم تامر حسني لأول مرة، وطرحت الأغنية ضمن فيلمه "تصبح على خير".




"من أول دقيقة" مع سعد لمجرد



ومجددًا عادت إليسا، نجمة الثنائيات الغنائية، لهوايتها المفضلة بتقديم ديو "من أول دقيقة" الذي شاركها فيه النجم سعد لمجرد؛ ليكون الأحداث لها هذا العام، وحقق الديو نجاحًا كبيرًا منذ طرحه، ومشاهدات عالية جعلته يتربع على عرش أغاني هذا الصيف.





اقرأ أيضًا..

ads