السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إذا بيقبل هلبس الحجاب وأتوب».. إنجي خوري تطلب الزواج من أدهم نابلسي| فيديو

الخميس 12/مايو/2022 - 05:20 م
هير نيوز

في واقعة مثيرة للجدل، نشرت الفنانة السورية إنجي الخوري، مقطع فيديو تطلب الزواج خلاله من المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي، مقابل ارتدائها للحجاب والتوبة إلى الله..




تزوجني وهلبس الحجاب

في مقطع الفيديو الذي تسبب في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت الفنانة السورية المثيرة للجدل: "إذا أدهم نابلسي بيتزوجني، أنا بتحجب والبس الخمار".


وأضافت قائلة: "هروح أصلي وأتوب، وما بدي التليفون حتى، بس يتزوجني، يقبرني ما أجمله، أدهم بتقبل تتزوجني".




على الفور، انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله آلاف رواد السوشيال ميديا، ساخرين من طلب المدونة السورية التي دائما ما تتعمد إثارة الجدل حولها.

 

توبة أدهم نابلسي



في الفترة الأخيرة، أشعل النجم الأردني أدهم نابلسي، مواقع البحث والتواصل الاجتماعي بخبر اعتزاله الغناء نهائيا، تقربا إلى وجه الله، وأعلن بأنه سيبدأ في حفظ القرآن وتسجيله بصوته بالفترة المقبلة.


في فترة بسيطة استطاع أدهم نابلسي، تحقيق نجاح كبير في عالم الغناء قبل أن يقرر الاعتزال في 20 ديسمبر عام 2021.




وكتب أدهم في منشور له نشره على حسابه في فيسبوك : «هذا الفيديو لأقول لكم خبر سعيد جدا بالنسبة إلي، كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف بماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين».


وتابع في منشور آخر: «ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين. بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم... هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة».


اقرأ أيضًا..

بعد هجوم مايا دياب.. أدهم النابلسي إمامًا في مسجد| فيديو


ads
ads