الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الرفاعي تكشف حقيقة تعديل نظام ولوائح مسابقات الكرة النسائية

الأربعاء 11/مايو/2022 - 09:11 م
هير نيوز

أكدت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، والمشرف العام على ملف الكرة النسائية المصرية، أن مجلس الجبلاية ملتزم تماما بلوائح مسابقات كرة القدم للسيدات، من أجل دعم استقرار اللعبة.

وأضافت دينا الرفاعي، في تصريحات صحفية لها اليوم الأربعاء، أنها تتمسك جيدا بالضوابط والمعايير التي تم وضعها من قبل لجنة المسابقات المسؤولة عن ملف الكرة النسائية باتحاد الكرة، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الحالي، من أجل التأكيد على دعم واستقرار اللعبة.

الالتزام بمعايير ولوائح مسابقات الكرة النسائية


وشدد المشرف العام على الكرة النسائية المصرية باتحاد الكرة، على أنه لا مساس باللوائح التي وضعتها لجنة المسابقات للكرة النسائية بمختلف الأعمار، من أجل دعم جميع عناصر وأفراد اللعبة، بالإضافة إلى أن تلك الفترة تشهد سعي الجبلاية من أجل تطوير منظومة الكرة النسائية المصرية، وتقديم كافة سبل الدعم للعمل على ارتقائها، للوصول لمستقبل مشرق في مصير اللعبة.

وأكدت عضو اتحاد الكرة المصري، على أنه لا يوجد أي تعديلات على نظام ولوائح مسابقات الكرة النسائية بمختلف أعمارها، وليس هناك أي بنود جديدة تم إضافتها على مستوى الدوري الممتاز، لذا فمن المقرر أن يتم العمل باللائحة التي تم إرسالها للأندية قبل أن يبدأ الموسم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads