الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات منتخب مصر لسلاح السيف يشاركن في كأس العالم بتونس

الخميس 05/مايو/2022 - 01:07 م
هير نيوز

تستعد سيدات منتخب مصر لسلاح السيف، للمشاركة الفعالة في بطولة كأس العالم، التي من المقرر أن تستضيفها دولة تونس خلال الفترة المقبلة.

وتشهد بطولة كأس العالم لسلاح السيف، حضور عربي وأفريقي قوي، حيث من المقرر ان يشارك المنتخب التونسي لسلاح السيف "أصحاب الأرض ومستضيف البطولة" بـ11 لاعبة يأتي على رأسهم اللاعبة ياسمين ضاغفوس واللاعبة أولفا حزامي، فيما يشارك المنتخب الجزائري في البطولة بخمسة لاعبات تعد من أبرزهم اللاعبة سوسان بوضياف، كما أنه من المقرر أن يشارك المنتخب المصري لسلاح السيف، في البطولة بثلاث لاعبات هن: لينا واليد وندى حافظ وسارة  شومان.



على الجانب الآخر، تشهد بطولة كأس العالم لسلاح السيف بتونس مشاركة 180 لاعبة في منافسات الفردي، حيث تحضر اللاعبة الفرنسية مانون برونت والمصنفة الأولى عالميًا في البطولة، إلى جانب لاعبة أذربيجان انا باتشا والمصنفة الرابعة عالميًا، على أن يشارك في منافسات الفرق 26 دولة.

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم لسلاح السيف، والتي تستضيفها تونس العاصمة، من المقرر أن تقام في الفترة من 6 حتى 8 مايو الجاري، على أن تنطلق غدًا فعاليات اليوم الأول بمنافسات الفردي، والتي من المقرر لها أن تستمر حتى يوم السبت الموافق 7 مايو الجاري، فيما تقرر أن تنطلق منافسات الفرق يوم الأحد الموافق 8 مايو بدايةً من دور الـ 32 حتى النهائي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads