الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تسليم أهالي» يُعيد دنيا سمير غانم للسينما بعد غياب 6 سنوات

الخميس 05/مايو/2022 - 03:59 م
هير نيوز

تنتظر النجمة دنيا سمير غانم، عرض فيلمها الجديد "تسليم أهالي"، الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ودخل في سلسلة من التأجيلات منها أسباب إنتاجية ومنها الأزمات النفسية التي مرت بها الفنانة بعد رحيل والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.



وتفاضل الجهة المنتجة حاليا ما بين عيد الأضحى القادم، وموسم الصيف لعرضه، مع الجهة الموزعة، إذ من المقرر أن يتم الاستقرار على الموعد النهائي خلال الفترة المقبلة.

ويعيد "تسليم أهالي"، النجمة دنيا سمير غانم للسينما بعد غياب دام لـ6 سنوات، حيث كان آخر أعمالها هو فيلم "لف ودوران" مع النجم أحمد حلمي، وبعدها اتجهت غانم للتركيز على الدراما التلفزيونية والتي غابت عنها أيضا على مدار العاميين الماضيين لأسباب عدة أهمها رحيل والديها بعد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد.



فيلم "تسليم أهالى" يعد أول بطولة مطلقة للنجمة دنيا سمير غانم في السينما، ويشاركها بطولة كل من هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، ومن إخراج خالد الحلفاوي.



وكان آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" عام 2016 مع النجم أحمد حلمي، وشاركهما بطولته كل من بيومي فؤاد، صابرين، جميلة عوض، ميمي جمال، إنعام سالوسة، ياسر الطوبجى أنعام سالوسة، ومن تأليف منة فوزي، وإخراج خالد مرعى.

اقرأ أيضًا..

ads