الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوج يسمح لزوجته بتبادل مشاعر الحب مع رجل آخر.. والسبب صادم!

الخميس 05/مايو/2022 - 06:02 م
هير نيوز

عرضت إحدى السيدات مشكلتها على صفحة موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" والتي تتلخص في أن زوجها كان قد اقترض مبلغا ماليا من أحد أصدقائه ولا يُريد إرجاعه له فطلب منها أن تتحدث إليه هاتفيًا وتتبادل معه كلمات الحب كي توقعه في شِباكها، وبالفعل استجاب الرجل لذلك وأخذ يتحدث عن زوجته وعلاقته بها وأنه يريد الانفصال عنها، وأثناء هذا كان تقوم صاحبة المشكلة بتسجيل جميع المكالمات، ولكنها شعرت بعدها بخطأ ما تقوم به لتتصل بزوجها وتُعلمه بأنها لا تُريد أن تكون سببا في خراب البيوت، وأنها لن تُعطيه هذه التسجيلات.


شجار وطلاق

ليحدث بعد ذلك بينها وبين زوجها خلافا كبيرا فيضربها ويقوم بطردها من الشقة ويستطيع بعد بحث كبير بالشقة في الحصول على هذه التسجيلات، وهي الآن تطلب منه الطلاق لأسباب كثيرة وتخشى أنه قد يستخدم هذه التسجيلات ضدها خاصة وأنها علمت من صديقه أثناء مكالماتها معه أنه يريد تطليقها ولكن دون أن يُعطيها حقوقها الشرعية، وهي الآن لا تعرف ماذا تفعل؟

انقلب السحر على الساحر

كتبت "ت.م" بأن السحر قد انقلب على الساحر موضحة أن زوج صاحبة المشكلة سوف يستخدم تلك التسجيلات ضدها حتى يتم تطليقها دون إعطائها أي حق من حقوقها وذلك لكونها تتحدث مع رجل آخر، هذا وذكرت "أ.ر" في تعليقها "مبروك خلص منك ومنه".


كيف تهون عليكي نفسك 

كما تعجبت "م.أ" من استجابة الزوجة لطلب زوجها في أن تتحدث مع رجل غريب وتحاول إيقاعه في حبها حيث توجهت بسؤال لصاحبة المشكلة ذكرت فيه كيف أن هانت عليها نفسها في أن تقوم بمثل هذا الفعل؟

رجل لا يؤتمن

أوضحت "ن.إ" أنه كان يجب على الزوجة أن تطلب الطلاق من زوجها حينما طلب منها أن تتحدث مع رجل غريب وتتبادل معه كلمات الحب كي تأتي له بأمواله منه مؤكدة على أن مثل هذا الرجل لا يؤتمن.

الزوجة قامت بتأليف الحكاية 

هذا ولم يُصدق عدد من رواد التواصل الاجتماعي تلك الحكاية التي روتها الزوجة حيث أبدت "أ.ز" شكوكها في أن الزوجة كانت تتحدث مع هذا الرجل من تلقاء نفسها وحينما علم زوجها قامت بتأليف هذه الحكاية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads