الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على أنغام "عاملين جامدين" وصلة رقص دينا الشربيني ومحمد رمضان في العيد| فيديو

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 01:23 ص
هير نيوز

 

طرح النجم المصري محمد رمضان، أغنية "عاملين جامدين" خلال أول أيام عيد الفطر المبارك، والتي شاركته الغناء بها، النجمة دينا الشربيني، وذلك عقب إنتهاء مسلسل "المشوار" الذي جمع الثنائي للمرة الأولى..

 



عاملين جامدين.. محمد رمضان


حصدت الأغنية التي طرحها النجم محمد رمضان على القناة الخاصة به على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، على نحو 15 ألف إعجاب، وتخطت 300 ألف مشاهدة بعد ساعات من صدورها.

وكان رمضان، قد أعلن عن إصدار الأغنية بمشاركة النجمة دينا الشربيني، في الحلقة الأخيرة من المسلسل الدرامي الذي عرض في موسم رمضان 2022، وهو العمل الفني الأول الذي يجمع الثنائي.


حصدت الأغنية، أكثر من 8 آلف إعجاب على الصفحة الخاصة بمحمد رمضان على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعدد كبير من المشاركات والتعليقات.



إقرأ أيضا 

"مبالغ رهيبة" أجور ضيوف رامز جلال من الفنانين ولاعبي كرة القدم في "رامز موفي ستار"


محمد رمضان في جدة


في وقت سابق، شارك محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو على فيسبوك، يوثق لحظة وصوله إلى أراضي المملكة العربية السعودية، حيث من المقرر أن يحيى النم حفل غنائي ضخم بمدينة جدة.

وظهر رمضان، وهو يخرج من الطائرة، ويتبادل المصافحة مع طاقم الطيارة بينما يشوق الجمهور للحفل الغنائي الذي سيقوم بإحياءه، وذلك عقب مشاركته بموسم رمضان بمسلسل "المشوار".


"المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وسيد رجب، وأحمد صفوت، وأحمد كمال، وبيومي فؤاد، وغادة طلعت، وندا موسى، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.



ads
ads