الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بالأبيض الجريء" هيفاء وهبي تهنئ جمهورها بعيد الفطر المبارك| صور

الإثنين 02/مايو/2022 - 03:57 ص
هير نيوز

 

حرصت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، على تهنئة جمهورها بحلول عيد الفطر المبارك، حيث شاركت مجموعة من الصور لها عبر حسابها على إنستجرام بإطلالة جريئة..





هيفاء وهبي تطل بالأبيض الجريء


نشرت هيفاء وهبي، عدد من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور إنستجرام، وعلقت قائلة :" عيدكم مبارك مليء بالفرح ولمّة الأحباب".

وظهرت النجمة اللبنانية، بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض، المصمم بقماش شفاف ومزين بذيل الريش الناعم، ذو فتحة طويلة من الأمام، واكملت إطلالتها بحذاء عالي باللون الذهبي.





اعتمدت النجمة هيفاء وهبي، تسريحة شعر انسيابية واختارت لإطلالتها قرط طويل يظهر فخامة الإطلالة، التي ظهرت بها داخل سيارتها تحمل وردة باللون الزهري.

 



اقرأ أيضًا.. 

هنادي مهنا تخطف الأنظار من مربوحة في «الكبير أوي» بمكياج صاخب وفستان ساحر



هيفاء وهبي وأشباح أوروبا


في وقت سابق، تحدثت النجمة اللبنانية عن مصير فيلمها المنتظر عرضه في عيد الفطر المبارك "أشباح أوروبا"، وقالت بأنها لا تعلم حتى الآن مصير الفيلم.

وقالت هيفاء وهبي، : "لا أعلم إذا كان سيتم طرح الفيلم من عدمه في موسم عيد الفطر، ولكن في الأغلب الفيلم لن يكون بدور العرض خلال العيد".



 


يذكر أن خروج الفيلم من الموسم الحالي، هي واحدة من عدة أزمات تعرض لها الفيلم الذي تم الانتهاء من تصويره في عام 2019، على خلفية خلاف مالي بين النجمة هيفاء وهبي ومنتج الفيلم، بسبب عدم حصول النجمة على مستحقاتها المالية.







ads
ads