الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد حاتم لهير نيوز:" شخصيتي في "بطلوع الروح" استفزتني ..ووافقت لهذا السبب!

الأحد 01/مايو/2022 - 06:01 م
هير نيوز

كشف الفنان محمد حاتم عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "بطلوع الروح" الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي، وكيفية تحضيره لشخصية "أكرم" زوج منة شلبي داخل الأحداث، والصعوبات التي مر بها.





قبلت العمل مباشرة


وأكد محمد حاتم في تصريح لـ"هير نيوز"، أنه لم يستغرق أي وقت في التفكير لقبول العمل، الذي تحمس له فقط بمجرد أنه كان يحمل اسم المخرجة كاملة أبو ذكري؛ وذلك لثقته الشديدة في اختياراتها وأهميتها كمخرجة كبيرة لها أعمال مهمة في تاريخ السينما والدراما.




شخصية أكرم استفزتني


وبين أن شخصية "أكرم" استفزته بشدة منذ قراءته لها، لكونه شخص مضطرب ويمر بتحولات عديدة، إضافة إلى تصرفاته الغريبة التي لم يكن مقتنع بها، مشيرًا إلى أنه لهذا السبب استغرق فترة طويلة في التحضير والاستعداد لها، وساعده على ذلك المخرجة كاملة أبو ذكري، والتي طلبت منه أن يتعايش مع الشخصية بشكل قوي ويقتنع بها حتى تجد المصداقية عند الجمهور.


اقرأ أيضًا..



صعوبات المسلسل


وأشار إلى أنه من الصعوبات التي مر بها، كان التدريب على حمل السلاح، وأيضًا أماكن التصوير والسفر ما بين أكثر من دولة، كل ذلك كان مرهقًا للغاية.

مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، هاجر السراج، أيمن عزب، عادل كرم، دياموندا بوعبود، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج صادق الصباح.


اقرأ أيضًا..

ads
ads