الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لميس الحديدي تحتفل بأبطال "راجعين يا هوى" و"الكبير أوي 6" في "كلمة أخيرة"

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 12:01 م
هير نيوز


تحتفل الإعلامية لميس الحديدي بأبطال مسلسلي "راجعين يا هوى" و"الكبير أوي 6"، في أيام العيد خلال برنامجها "كلمة أخيرة" الذي يعرض على قناة "ON".



راجعين يا هوى


وتستضيف "الحديدي" أبطال وصناع مسلسل "راجعين يا هوى"، وذلك اليوم الثلاثاء في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، في تمام الساعة العاشرة مساء.

يحاور البرنامج ضيوفه في القصر الشهير الذي تم تصوير أحداث المسلسل فيه، بديكوراته المميزة؛ حيث يحل ضيوفًا في الحلقة كل من النجم خالد النبوي والفنانة أنوشكا ونور النبوي وسلمي أبو ضيف وإسلام إبراهيم وشريف حافظ، وكذلك نانسي هلال وشريف حافظ وجلال هشام وريهام شنواني، وأيضاً المخرج محمد سلامة والكاتب محمد سليمان عبدالمالك، والمنتج تامر مرتضى.



كواليس المسلسل


يتحدث الضيوف خلال الحلقة عن كواليس المسلسل وأبرز القضايا التي يناقشها، وحديث خاص عن خطط وأحلام ومشاريع الفنانين وصناع المسلسل خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العديد من المحاور الأخرى التي تتناولها الحلقة.


اقرأ أيضًا..

الكبير أوي 6





كما تستضيف أبطال وصناع مسلسل "الكبير أوي 6" والذي حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وذلك غداً الأربعاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك في تمام الساعة العاشرة مساء.




يستضيف البرنامج كلًّا من المخرج أحمد الجندي والفنان هشام إسماعيل ومصطفى غريب والطفل عبد الرحمن طه، وكذلك الفنان عبد الرحمن حسن وحاتم صلاح، كما يتلقى مداخلات هاتفية من الفنانة رحمة أحمد فرج والفنانة ليلى عز العرب، فيما تدور الحلقة حول كواليس المسلسل، وهل سيكون هناك جزء سابع من "الكبير"؟ إضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي تتناولها الحلقة.



ads
ads