الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهرجان المزاريطة السينمائي يُشعل السوشيال ميديا.. وساويرس: «معزمنيش»| صور

السبت 30/أبريل/2022 - 10:42 م
هير نيوز

تصدر مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي التريند لليوم الثاني على التوالي، بعد أن استكمل فعالياته في الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل "الكبير أوي 6"، وقد تفاعل معه العديد من النجوم والمشاهير عبر السوشيال ميديا.




ظهر عدد من ضيوف الشرف في الحلقة، وكان أبرزهم النجم إياد نصار والمطرب أحمد سعد وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح ومحمد سلام، كما تفاعل الجمهور مع ظهور كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ، واللقاء الذي حدث بين أم كلثوم ومربوحة التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد فرج.




وهناك العديد من المشاهير الذين علقوا على الحدث عبر حساباتهم الرسمية على السوشيال ميديا وكان أبرزهم رجل الأعمال نجيب ساويرس، حيث رد على تعليق أحد المتابعين الذي سأله على عدم ذهابه إلى مهرجان المزاريطة، فرد عليه ساويرس بطريقة ساخرة بأن القائمين على المهرجان لم يوجهوا له دعوة رسمية.



بينما علقت النجمة ياسمين رئيس قائلة: "لم تصل دعوتي الرسمية لحضور مهرجان المزاريطة حتى الآن وهذه إطلالتي على السجادة الحمراء".




وعلقت فتحي عبد الوهاب الذي ظهر كضيف شرف في المسلسل قائلاً: "شكرًا جداً وياريت حد يتواصل ويكلمني لأن فيه حد نسي بنته معايا".




وقال الفنان محمد عز: "أقسم بالله أمتع من الريد كاربت المهرجانات اللي بجد".




الجدير بالذكر أن مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة النجم الكوميدي أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل ورحمة أحمد فرج، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضًا..

«هدرس ومحمد سلام».. لقاء أسطوري على السجادة الحمراء لمهرجان المزاريطة


ads