الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حصري في المزاريطة».. رقصة أحمد سعد وحزلقوم على أنغام بحبك يا صاحبي| فيديو

السبت 30/أبريل/2022 - 09:33 م
هير نيوز

واحد من أحد اللقاءات التي لاقت رواجًا على السوشيال ميديا، هو لقاء المطرب المصري أحمد سعد وشخصية "حزلقوم" التي يؤديها النجم أحمد مكي، وذلك خلال مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي..




أحمد سعد وحزلقوم

خلال مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وهو حدث ضمن أحداث مسلسل "الكبير أوي 6"، والذي يعرض بالموسم الرمضاني الحالي 2022، تقابل النجم أحمد سعد وحزلقوم.




وقال أحمد سعد، لمربوحة زوجة الكبير أوي، والتي تجسدها النجمة "رحمة أحمد"، بأن حزلقوم، هو المصمم الخاص لمعظم رقصاه وخاصة الرقصة الأخيرة التي قدمها بمقطع فيديو على السوشيال ميديا.


وبالفعل، أدى المطرب أحمد سعد وحزلقوم رقصة حصرية على السجادة الحمراء لمهرجان المزاريطة على أنغام أغنية "بحبك يا صاحبي" والتي قدمها النجم أحمد سعد في وقت سابق.




يذكر أن مهرجان المزاريطة، حقق نجاحا كبيرا وردود أفعال كبيرة بين الجمهور وخاصة رواد التواصل الإجتماعي، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن.




اقرأ أيضًا.. 

"أسميتها عليا" أحمد سعد يستقبل مولودته الأولى ويردد لها الآذان | فيديو


أحمد سعد يرزق بمولودة جديدة منذ ساعات

أعلن النجم أحمد سعد عن ولادة طفلته الأولى منذ قليل، من خلال مقطع فيديو ظهر خلاله يحمل طفلته ويردد لها الآذان، وهو مقطع فيديو نال إعجاب عدد كبير من جمهور النجم.




استقبل النجم أحمد سعد، طفلته الأولى من زوجته الرابعة، مصممة الأزياء علياء بسيوني، والتي تزوجها في أغسطس الماضي، وأطلق أحمد سعد اسم "عليا" على ابنته.


ads