الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"شيرين رضا" تتصدر التريند بعد مشاركتها في مهرجان المزاريطة الدولي

السبت 30/أبريل/2022 - 01:00 م
هير نيوز

تصدرت النجمة شيرين رضا، التريند على محركات البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها كضيفة شرف بمسلسل "الكبير أوي6"، وذلك ضمن مشاركتها في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي الذي عنوان للحلقة الجديدة.




شيرين رضا


واحتلت شيرين رضا، اهتمام شديد من الجمهور، رغم مشاركة عدد من الضيوف الشرف وهم هنادي مهنا، ومحمد ممدوح، وفتحي عبد الوهاب، ويعود ذلك لإعجاب "الكبير" الذي يجسده أحمد مكي به، وإصراره على حضورها والحديث عنها في الحلقتين السابقتين؛ إذ كان ظهورها اليوم هو اللقاء المنتظر له وللجمهور الذي تفاعل مع الحلقة عبر السوشيال ميديا".




الكبير وشيرين رضا


ولم يتوقف "الكبير" عن مغازلة شيرين رضا نجمته المحببة لقلبه، خلال الحلقة، بعبارات طريفة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية عبر السوشيال ميديا، ومنها "هنا سأسكت قليلا احترامًا لهذا الجميل" وغيرها.

مسلسل "الكبير أوي6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، هشام إسماعيل، ومن إخراج أحمد الجندي.


اقرأ أيضًا..




شغل في العالي


يذكر أن النجمة شيرين رضا، تشارك في السباق الرمضاني الحالي، بمسلسل "شغل في العالي"، والذي يجمعها بالنجمة فيفي عبده، إلى جانب كل من توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج مرقس عادل.


اقرأ أيضًا..

ads
ads