الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"محمد رمضان 54 مليون جنيه" أجور صادمة للنجوم في مسلسلات رمضان 2022

الإثنين 02/مايو/2022 - 02:01 م
هير نيوز

بعد انتهاء الموسم الرمضاني ومشاهدة المسلسلات بشكل عام، بدأ الجمهور ينشغل بأجور نجوم الصف الأول الذين تقاضوها نظير تقديم تلك الأعمال الفنية، ومن خلال السطور التالية نرصد لكم أجور عدد من النجوم الذين شاركوا في دراما رمضان الماضي.. 

محمد رمضان 54 مليون جنيه



تقاضى النجم محمد رمضان مبلغ يقترب من الثلاثة مليون دولار، أي ما يعادل 54 مليون جنيه مصري في مسلسله "المشوار"، الذي شاركه بطولته النجمة دينا الشربيني وهو من إخراج محمد ياسين، ويعتبر محمد رمضان هو الأعلى أجر هذا العام وسط النجوم والنجمات. 

أما دينا الشربيني، فقد حصلت على أثنان ونصف مليون دولار أي ما يعادل 43 مليون جنيه مصري تقريبًا.


أبطال الاختيار




يأتي في المرتبة الثانية النجم أحمد السقا، الذي حصل على 2.2 مليون دولار، أي ما يعادل حوالي أربعون مليون جنيه مصري نظير أجره في مسلسل "الاختيار 3"، وشاركه بطولته كل من النجم كريم عبد العزيز والنجم أحمد عز وياسر جلال. 




فيما حصل كريم عبد العزيز، على أجر وصل إلى 1.3 مليون دولار، بما يعادل حوالي 21 مليون جنيه مصري.




بينما جاء أجر النجم أمير كرارة في مسلسل "العائدون" بما يقدر بـ2 مليون دولار، فيما يعادل 37 مليون جنيه مصري، وشاركه بطولة العمل النجمة أمينة خليل.



يسرا



وحصلت النجمة يسرا في مسلسلها "أحلام سعيدة" على أجر وصل إلى مليون ونصف دولار، أي ما يعادل سبعة وعشروين مليون جنيه مصري، وشاركها بطولته كل من غادة عادل ومي كساب، وشيماء سيف، وهو عمل كوميدي اجتماعي.

كما حصلت النجمة نيللي كريم نظير بطولتها لمسلسل "فاتن أمل حربي" الذي يناقش قضية ظلم المرأة من زوجها بعد حدوث الطلاق، على أجر وصل إلى 1.2 مليون دولار، أي ما يقرب من العشرين مليون جنيه مصري، وشاركها بطولة المسلسل كل من شريف سلامة ومحمد الشرنوبي ومحمد ثروت وهالة صدقي وفادية عبد الغني، ومن تأليف الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.


أحمد مكي



وتقاضى النجم الكوميدي أحمد مكي مقابل تقديمه مسلسل "الكبير أوي 6" أجر اقترب من المليون دولار، أي ما يعادل الـ 18 مليون جنيه مصري تقريبًا، وشاركه بطولة العمل كل من رحمة أحمد فرج وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد وإخراج أحمد الجندي.

 

اقرأ أيضًا..


ريهام حجاج



أما النجمة ريهام حجاج فقد حصلت على 800 ألف دولار، بما يعادل حوالي 15 مليون جنيه مصري، نظير
أجرها في مسلسل "يوتيرن"، وشاركها بطولته كل من أحمد حاتم وتوفيق عبد الحميد.


اقرأ أيضًا..

ads