الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تريد الاعتراف لزوجها بعلاقة جمعتها بأخيه كي تُريح ضميرها والتعليقات: "متفضحيش نفسك!"

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 04:00 م
هير نيوز

قد يتمكن الشيطان من الإنسان مما يقوده إلى ارتكاب المعاصي والوقوع في الخطأ ويظل ستر الله قائمًا عليه إلى أن يستنفذ الإنسان رصيد الستر أو يُقرر فضح نفسه، وفي ضوء ذلك جاءت هذه المشكلة وهي لزوجة تبلغ من العمر 28 عامًا لديها 3 أبناء لتقع بعدها في شِباك الشيطان فيُزين لها الحرام في أن تتحدث فقط مع أخو زوجها، وبالفعل تدور بينهما كلام عبر الرسائل بل وحدثت بعض التجاوزات اللفظية بينهما ليتم إزاحة الستر أولًا بأن علمت سلفتها ما بينهما لتتحدث إليها بعنف، ولكنها تعدها بأنها لن تقول لزوجها وطلبت منها هي أيضًا ذلك، ولكن صاحبة المشكلة تشعر بتأنيب ضمير وتُريد الاعتراف لزوجها بما حدث لعله قد يُسامحها، وفي ضوء ذلك تُريد نصيحة أعضاء الصفحة.






الحمو الموت

أوضحت "ه.أ" أن هذا ما ذكره لنا نبينا الكريم حينما قال صلى الله عليه وسلم: "الحمو الموت" أي عدم الاختلاط بأخو الزوج، وكذلك ابن عمه وعمته أو ابن خاله وخالته؛ لتجنب مثل هذه الأمور.


لا تقومي بفضح نفسك


هذا وحذرتها "س.ح" من أن تقول لزوجها؛ لأن الله قد سترها فلا تقوم هي بفضح نفسها، وسيصبح ذلك ضريبة ستدفعها مع زوجها العمر كله هذا إن سامحها من الأساس.


اقرأ أيضًا..


الإخوات هيقاطعوا بعض




كما قالت "ل.م" بأن اعتراف الزوجة لزوجها بما قامت به هي وأخوه سيتسبب في قطيعة بين الإخوة، وقد تصل لما هو أصعب من ذلك، ونصحتها بالاستغفار والدعاء بالستر دومًا.


اقرأ أيضًا..



اعقلي عشان خاطر جوزك


وطلبت منها "أ.إ" التعقل ليس من أجلها، ولكن من أجل زوجها؛ لكونه لا يستحق هذه الكسرة التي تسببت هي وأخوه فيها، كما قالت "ص.ع": الستر دائمًا وأبدا وطلبت منها أن تستعين بالله سبحانه وتعالى ونصحتها بأن تحاول أن تنس الموضوع، وتُغلق مدخل الشيطان وتُكثر من الاستغفار وتدعو الله، مُبدية ندمها لما فعلت لعل الله يغفر لها ذنبها.


اقرأ أيضًا..


ads