الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"أحمد السقا وهيفاء وأحمد حلمي" نجوم يعودون بعد غياب للسينما في العيد

الإثنين 02/مايو/2022 - 02:01 م
هير نيوز

يشهد موسم عيد الفطر الحالي، عودة قوية لعدد من نجوم الصف الأول في السينما بعد غياب عدة سنوات، لأسباب مختلفة، ويراها كل منهم على الإيرادات في شباك التذاكر الذي سوف تحسمه الإيرادات في الأسابيع القادمة، ويرصد "هير نيوز" هؤلاء النجوم العائدين بعد غياب عبر ما يلي.


أحمد السقا




يأتي النجم أحمد السقا، في مقدمة النجوم العائدون بعد غياب بفيلمه الجديد "العنكبوت" الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ودخل في سلسلة من التأجيلات بسبب ظروف جائحة كورونا، ويعد العمل عودة للفنان بعد غياب 5 سنوات عن السينما وهي فترة طويلة ولم يسبق للسقا من قبل أن يغيب كل هذه الفترة، وكان أخر أفلامه "هروب اضطراري" عام 2017.
الفيلم يجمعه بالنجمة منى زكي، الذي شكل معها ثنائيا ناجحا في السينما، ويشاركهما في البطولة كل من ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، وينتمي الفيلم لنوعية الأكشن التي اشتهر بها السقا.


أحمد حلمي



يليه أيضًا، النجم أحمد حلمي، الذي يعود للمنافسة بعد غياب 4 سنوات، بفيلم "واحد تاني" الذي يراهن عليه هذا الموسم، ويجمعه لأول مرة بالنجمة روبي. 

"واحد تاني" يشارك في بطولته كل من نسرين أمين، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وهو من تأليف هيثم دبور ومن إخراج محمد شاكر خضير، بينما يعد فيلم "خيال مآته" أخر أعمال أحمد حلمي في السينما.
 


هيفاء وهبي 



تنضم لقائمة العائدين، النجمة هيفاء وهبي بعد غياب عن السينما دام لـ8 سنوات، حيث تعود بفيلم "أشباح أوروبا"، بعد فيلمها الأخير "حلاوة روح" الذي عرض عام 2014. 

ويشارك هيفاء وهبي في بطولة "أشباح أوروبا" كل من أحمد الفيشاوى، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، عباس أبو الحسن وتأليف أمين جمال وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.


اقرأ أيضًا..

ads
ads