السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جدعنة المصريين تُنقذ عامل نظافة يسقط على الأرض من شدة التعب.. فيديو

الخميس 28/أبريل/2022 - 07:29 م
هير نيوز

شهدت حلقة اليوم من برنامج الصدمة، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور في الوطن العربي، بعدما أظهر المصريون معدنهم الأصيل والنفيس، من خلال التعامل مع عامل نظافة أنهكه التعب.

وبدأت حلقة برنامج الصدمة اليوم، بمشهد لعامل نظافة كبير في السن يقوم بتنظيف الشارع، مستخدما المكنسة في يده، وأثناء قيامه بكنس الشارع سقط على الأرض من شدة التعب.



برنامج الصدمة في 2022

وعند وقوع عامل النظافة أرضا، لاحظ من حوله الأمر، فبدأ الجميع في الركض إليه من أجل تقديم المساعدة له، حيث قام مجموعة من الشاب بمساعدته من أجل الوقوف مرة أخرى، قبل أن يسأله أحدهم: مالك حاسس بإيه؟.

وحاول جمهور برنامج الصدمة، الذي يعرض على شاشة mbc الفضائية، في رمضان 2022، الاستفسار من العامل على صحته وبما يشعر، حيث أخبرهم بأنه يشعر بهبوط شديد، كما أنه يشعر أن ضغطه منخفض.

واستمر الحاضرون للموقف، في جلب العصائر، كما أحضر بعضهم المياه، وقرر آخر إحضار طعام، في الوقت الذي قرر فيه آخر بإعطائه بعض المال، كل هذا من أجل مساعدة الرجل المسن، قبل أن يتدخل فريق عمل البرنامج، ويخبرون الجمهور بأن الموقف كان مشهدا مصورا بكاميرات خفية، من أجل رصد ردود أفعال الناس على مثل تلك المواقف، قبل عرضها في برنامج الصدمة.

اقرأ أيضًا..

ads