الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يوسف الشريف يتصدر محركات البحث بعد مشاركته بمسلسل «في بيتنا روبوت»

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 07:30 م
هير نيوز

على الرغم من عدم تقديمه أي أعمال درامية رمضانية جديدة في الموسم الحالي من الشهر الكريم، إلا أن اسمه تصدر محركات البحث جوجل، أنه النجم يوسف الشريف الذي أثار اهتمام الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن المنتج والممثل هشام جمال عن تواجده كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل "في بيتنا روبوت 2".




وكان الروبوت "لذيذ" الذي يجسد دوره الفنان عمرو وهبة خلال أحداث مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، يتمنى أن يقابل الفنان يوسف الشريف بعدما شاهده في مسلسل "النهاية" وكان يظن أنه روبوت مثله، وطلب ذلك من صاحبه أكثر من مرة.




ونشر المنتج والممثل هشام جمال عدد من الصور التي تجمعه مع النجم يوسف الشريف عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، والذي سيظهر في إحدى الحلقات المقبلة من المسلسل، وعلق عليها قائلاً: "الصور دي عشان الناس اللي بتلومني اني كل ده منفذتش وعدي وحققت حلم لذيذ أنه يقابل يوسف الشريف"، ورد عمرو وهبة عليه قائلاً: "صدقتني أنه روبوت".




يذكر أن مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة هشام جمال وشيماء سيف وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودنيا ماهر ومحمد أوتاكا وطه دسوقي ومي دياب، كما يضم عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.


اقرأ أيضًا..

الإفراج عن محاسب مسلسل بطلوع الروح بعد اختطافه ..فيديو



ads