الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا أبرزهن.. فنانات جسدن دور "الكفيفة" في دراما رمضان 2022

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 05:54 م
هير نيوز

شهد موسم دراما رمضان هذا العام، تنوع كبير في الشخصيات والأدوار التي لعبتها العديد من النجمات عبر مسلسلاتهن اللاتي شاركن فيها بالموسم الرمضاني الحالي، وحظى دور "العمياء" أو الكفيفة بمساحة كبيرة من أدوار بعضهن على الشاشة هذا العام، وفي إطار هذا نرصد أبرز هؤلاء النجمات اللواتي جسدن هذا الدور عبر السطور التالية.


يسرا


تأتي النجمة يسرا، في مقدمة هؤلاء النجمات، حيث أصيبت بالعمى في الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد "أحلام سعيدة"، وذلك بعد تعرضها لحادث سيارة أفقدها حاسة البصر، والذي تكتشف فيما بعد أن صديقة لها كانت وراء الحادث ولكن ليست عن عمد، وتقدم دروها النجمة غادة عادل، وتدور أحداث في المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.



انتصار 

وتنضم للقائمة، الفنانة انتصار التي جسدت دور امرأة شعبية تعاني من فقدان البصر، وذلك داخل أحداث مسلسل "توبة"، ونالت إشادات واسعة حول دورها الذي جسدته ببراعة شديدة بحسب رأي النقاد والجمهور.

مسلسل "توبة" من تمثيل عمرو سعد، ماجد المصري، صبا مبارك، دياب، انتصار، أسماء أبو اليزيد، ومحمد لطفي، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج صادق الصباح.



عايدة فهمي

أما الفنانة القديرة عايدة فهمي، فقد نجحت في خطف الأنظار إليها بدورالخالة مليحة التي تعاني من فقدان البصر أيضا، وذلك ضمن أحداث مسلسل "جزيرة غمام" الذي تصدر قائمة الأفضل في رمضان هذا العام.

 المسلسل من بطولة طارق لطفي، مي عز الدين،أحمد أمين،  فتحى عبدالوهاب، رياض الخولي، فاء عامر، عبدالعزيز مخيون، ومحمد جمعة، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.


ads
ads