الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صبا مبارك: تحديت نفسي بتقديم شخصية الفتاة الشعبية في «توبة»

الأربعاء 27/أبريل/2022 - 11:21 م
هير نيوز

أكدت النجمة الأردنية صبا مبارك، أنها لم تواجه أي صعوبات من خلال دورها في مسلسل "توبة" الذي شاركت في بطولته أمام عمرو سعد بالماراثون الرمضاني الحالي، ولكن كان به قدرا من التحدي لنفسها.



وصرحت صبا مبارك لـ«هير نيوز»، قائلة: "جسدت دور فتاة شعبية في مسلسل "توبة"، وهو الدور الذي ألعبه لأول مرة على الشاشة، وبالرغم أنني لم تواجهني معه أي صعوبات بالمعنى الحرفي، إلا أنه كان بمثابة تحدِِ لي بداية من التحضير له وحتى تجسيده أمام الكاميرا".



وأكدت أنها استغرقت وقت ليس بقليل في التحضير للشخصية من أجل خروجها بأفضل صورة ولكي تجد المصداقية عند الجمهور، مبينة أنها حاولت فهم الشخصية والتعرف أكثر على الأحياء الشعبية المصرية للإلمام بجميع خيوطها إلى جانب التزامها بالسيناريو الذي تطرق لأدق التفاصيل.



وفي سياق آخر، أعربت عن سعادتها بالمشاركة أيضا خلال الموسم الحالي بمسلسل "سوتس بالعربي"، مؤكدة أنها تلعب فيه دورا مختلفا تماما عن "توبة" حيث تقوم بدور محامية داخل الأحداث، وأنها حرصت على التحدث مع بعض المحامين من أجل الوقوف على طبيعة الشخصية وتجسيدها بشكل أقرب للواقع.

وبينت أنها ترى نفسها محظوظة هذا الموسم، وذلك بسبب مشاركتها في عملين دفعة واحدة، والأهم أن كل منهما جاء مختلف عن الآخر، وجذبا الجمهور.



مسلسل "توبة" بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، انتصار، أسماء أبو اليزيد، ومحمد لطفي، من تأليف ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج صادق الصباح.

أما مسلسل "سوتس بالعرب" فهو من بطولة آسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، ومحمد شاهين، وريم مصطفى، وتارا عماد، وهو سيناريو وحوار محمد حفظى وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدى، وإنتاج طارق الجنايني.

اقرأ أيضًا..

ads
ads