الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إطلالة ست البيت» استوحي تصميم عباية الاستقبال من النجمات في رمضان 2022

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 10:36 م
هير نيوز

تحرص كل امرأة أن تزين خزانتها بأكثر من قطعة ملابس مريحة وأنيقة مثل عبايات الاستقبال؛ لتكن الخيار الأمثل أمامها عند العزومات العائلية أو عند الذهاب في تجمع يضم الأحباب في المناسبات السارة والعائلية، وخاصة في رمضان..


نيللي كريم 


تنجذب السيدات إلى عبايات الاستقبال المريحة الفضفاضة لتسمح لها بالحركة بسهولة في إعداد مائدة الطعام أمام الضيوف، كما أنها تمنحها إطلالة مميزة ولا تتطلب التكلف في شيء.


ولإطلالة مفعمة بالحيوية والأناقة مثل الأميرات، يمكنك أن ترتدي العباءة المكونة من قطعين، لتعكس رشاقة قوامك بالقطعة المجسمة الأولى وتمنحك جاذبية الأميرات الكاب الذي عليه الفضفاض الواسع المطرز من الأمام بخيوط الذهبية مثل إطلالة الفنانة نيللي كريم.


اقرأ أيضًا.. 

«إطلالة ست البيت» بدل حريمي حريري لحفلات سحور رمضان 2022


النجمة يسرا 

إذا كنتِ ترغبين في إطلالة ناعمة مميزة تضيف لكي أنوثة وسحرًا خاصا، ولا تتطلب الكثير من الوقت لارتدائها، يفضل أن ترتدي العباءة الفضفاضة بأكمامها الواسعه بدون أساور، والمزينة بحبات الخرز من ناحية الرقبة، مثل إطلالة الفنانة يسرا.


هيفاء وهبي


إذا كنتِ من السيدات اللاتي يفضلن العبايات الخليجي، ارتدي عباءة طويلة فضفاضة بأكمام طويلة وأساور عريضة مرصعة بحبات الكريستال الملون، ومصممة من قماش الحرير بلونها المبهج الراقي ليتناغم مع أجواء شهر رمضان المبارك، لتصبح إطلالة راقية مفعمة بالأنوثة على خطى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.


ولا تنسي التزين ببعض المجوهرات الفاخرة لتكملي أناقتك. ولا تتكلفي بوضع المكياج بل اكتفى بالكحل والماسكرا لرسمة عينيكي مع أحمر الشفاه المتناغم مع لون بشرتك.




يمكنك أن تعتمدي تسريحة شعر بسيطة حتى لا تتكلف إطلالتك المزيد من الوقت ولا المجهود، أو نسقي حجاب قطني متناغم مع لون العباءة ليحدث تناغم بينكما.


كما يمكنك انتعال حذاء مريح للغاية حتى لا ترهقي نفسك في التحضير ولا تتعب قدميكِ.





ads
ads