السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجد المصري يكشف حقيقة التشابه بين شخصيته في «توبة» وفيلم «كلمني شكرا»

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 09:19 م
هير نيوز

أكد الفنان ماجد المصري، ألا يوجد أي تشابه بين شخصيته في مسلسل "توبة" وبين ما جسده في فيلم "كلمني شكرا" الذي عرض عام 2010، وذلك بعدما وضع البعض مقارنة بين دوره في العملين.



وقال ماجد المصري في تصريح لـ«هير نيوز»، أن شخصية سيد الأجنبي التي قدمها في "توبة" تختلف تماما عن صلاح معارك في "كلمني شكرا"، وأنه لا علاقة لأي منهما بالأخرى سوى الشر، وإن كان هذا يختلف أيضا بحسب تعبيره، لعدة أسباب أهمها أن أدوار الشر يمكن أن تقدم بطرق كثيرة، وأيضا الشر في "توبة" كان مطلق حيث يعتبر سيد الأجنبي شخص بلا مبادئ ومؤذي، أما الثاني فكان لديه أسبابه الخاصة من وجهة نظره.



وبين ماجد المصري أنه يميل لنوعية الأدوار الشريرة لأنها تمنح الممثل فرصة في إظهار مساحات وطاقات تمثيلية لا يمكن أن يقدمها في الشخصية العادية، لذلك لا يجد أي مشكلة في تجسيدها كثيرا خصوصا أنه يسعى لوضع بصمة جديدة في كل شخصية.

وأشار ماجد المصري، إلى أنه انتهى من تصوير أعمالها الرمضانية، وأنه حاليا يقضي فترة من الراحة والاستجمام، استعدادا لدخول مشاريع فنية جديدة بعد عيد الفطر المقبل، ومنهم فيلم سينمائي عن لعبة الكيك بوكس.



مسلسل "توبة" بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، دياب، حسن أبو الروس، عارفة عبد الرسول، انتصار، وميمي جمال، ومن إخراج أحمد صالح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضًا..

ads