السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدات مصر يساعدن رجلًا مُسنًّا يبحث عن وظيفة بطريقة إنسانية.. فيديو

الإثنين 25/أبريل/2022 - 04:00 م
هير نيوز

شهدت حلقة اليوم من برنامج الصدمة، موقفًا إنسانيًّا رائعًا؛ حيث قدم بعض الشباب والشابات من أهل مصر، موقفًا مؤثرًا من وراء الكاميرات، وهن لا يعلمن أن ذلك يتم تصويره، لينلن بعده إشادة الجميع.

وشهدت حلقة اليوم من برنامج الصدمة، انتشارًا واسعًا؛ بسبب الضجة التي أثارتها الحلقة؛ حيث بدأت الحلقة بمشهد لرجل عجوز يبحث عن وظيفة، وأقدم على سؤال شاب يعمل داخل إحدى المطاعم عن فرصة عمل، لكنه اعتذر منه وأخبره أنه لا يحتاج لأي أشخاص من أجل العمل في المكان.




وحاول الرجل الكبير في السن أن يتوسل للشاب، من أجل أن يوفر له فرصة عمل بالمطعم، موضحًا له أن لديه ظروفًا خاصة ويحتاج للعمل من أجلها، وأنه مستعد للعمل في أي شيء حتى لو وصل الأمر لمسح أرضية المطعم، لكن الشاب أخبره أنه لا يحتاج إلى موظفين.


اقرأ أيضًا..



برنامج الصدمة في رمضان 2022


ولاحظ الحاضرون من جمهور برنامج الصدمة، الموقف الذي يحدث، ليبدأ البعض في التدخل من أجل عرض المساعدة؛ حيث حاول البعض تقديم المساعدة للرجل المسن، من خلال محاولة توفير بعض الوظائف له.

وخلال تصوير حلقة برنامج الصدمة، قامت إحدى السيدات الحاضرات بالتحدث لأحد الأشخاص لتسأله عن عمل له، فيما قامت أخرى بأخذ رقم هاتف الرجل من أجل التواصل معه، قبل أن يتدخل فريق عمل البرنامج، ويكشف أن هناك كاميرات خفية خلف الكواليس ترصد ردود أفعال الجمهور على مثل تلك المواقف من أجل عرضها في برنامج الصدمة.


اقرأ أيضًا..

ads