الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 24 ساعة من خروجه.. تدهور حالة عبد الرحمن أبو زهرة ونقله للمستشفى مجددًا

الإثنين 25/أبريل/2022 - 12:47 م
هير نيوز

أصيب الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بوعكة صحية جديدة بعد خروجه من المستشفى التي كان يمكث بها الفترة الماضية، بـ24 ساعة فقط من خروجه وعودته لمنزله.




أزمة تنفسية


وكشفت الدكتورة مي ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لـ"هير نيوز"، عن تفاصيل حالة والدها، مؤكدة أنه تم نقله للمستشفى مجددا بعد تعرضه لأزمة تنفسية وارتفاع في درجة الحرارة، وهو حاليا يخضع للملاحظة والرعاية، ويمكث داخل غرفة العناية المركزة تحت أجهزة التنفس الاصطناعي.

وطالبت الدعاء لوالدها من جمهوره ومحبيه حتى يستطيع أن يتعدى الأزمة الصحية الجديدة هذه ويعود لحالته الصحية خصوصا أنه كانت تحسن بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، وبناء عليه تم خروجه من المستشفى بعد خضوعه لجراحة في منطقة الحوض.


اقرأ أيضًا..



ومن جهة أخرى، أصدر الدكتور أحمد أبو زهرة، نجل عبد الرحمن أبو زهرة، بيانا صحفيا بشأن حالة والده خلال الساعات الماضية، جاء كالتالي: "نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة نرجو من جميع الصحفيين والإعلاميين ومعدين البرامج والمواقع أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية".

وتابع: "واتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو اخواتي ولم نستطع الرد عليه، بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم".

ads
ads