الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حشمة وأناقة"هيفاء وهبي تتألق بالكادريجان في أحدث إطلالة رمضانية لها

الأحد 24/أبريل/2022 - 01:03 م
هير نيوز

تعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من أبرز نجمات الفن اهتمامًا بعالم الموضة والأناقة في آن واحد؛ مما جعلها مثالا تقتدي به الفتيات والسيدات في اغلب الأوقات.


وانجذبت هيفاء وهبي للأزياء الراقية التي تميل للاحتشام لتتناغم مع أجواء شهر رمضان المبارك 2022، وهذا ما أكدته في أغلب إطلالتها.


وبدت هيفاء وهبي بإطلالة جذابة، مرتدية بادي وعليه بنطال ليجن باللون الأسود، ونسقت عليهما كرديجان مصممًا بشكل راقي، من قماش ناعم انسيابي ممزوج باللون الذهبي المقلم ومع قماش الساتان المرزكش بالحروف العربية باللون الذهبي؛ مما منح إطلالتها أناقة وفخامة، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال باللون الأسود، ونسقت حقيبة يد بنفس اللون.


أما من الناحية الجمالية، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء؛ مما ساعد في اظهار جمالهما مع لون الكشمير في الشفاه، واعتمدت لم خصلات شعرها ضفيرة واسعه.


اقرأ أيضًا..

هيفاء وهبي تتألق بموضة فساتين الكاب الراقية والجمهور يُعلق: «حلوة الحشمة في رمضان»




وتألقت هيفاء وهبي بعدة إطلالات جذابة غلب عليها طابع الاحتشام مواكبة لأحدث صيحات الموضة في تصميم الفساتين الفضفاضة التي اتسمت بصيحة البليسية، كما اعتمدت أبرز صيحات الكرديجان المزينة بالحروف العربية.


 


هيفاء وهبي


هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976 ، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية - مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات.

أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب، وحازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.


 


في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، تم اختيارها كملكة جمال جنوب لبنان.




ملكة جمال لبنان


وحملت لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأمًّا، وبدأت حياتها كعارضة أزياء.


شاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وأعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أول ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية.


ودخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008، وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف واستمرت بالتمثيل أيضًا وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.




اقرأ أيضًا..

هنادي مهنا تتألق بنقشة الزيبرا في «مكتوب عليا»| صور


ads
ads