الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم وابنتها تتعمدان إهانة بائعة بمحل ملابس وجمهور "الصدمة" يلقنهما درسًا.. فيديو

السبت 23/أبريل/2022 - 03:01 م
هير نيوز

شهدت حلقة اليوم، من برنامج الصدمة الذي يعرض ضمن برامج رمضان 2022، موقفًا جديدًا ظهرت فيه أم وابنتها وهما يتعمدان إهانة بائعة بأحد محلات الملابس، دون وجه حق.


ولاحظ جمهور برنامج الصدمة، أن الأم وابنتها تسببا في إهانة البائعة؛ مما أثار غضب الحضور وقرروا التدخل للسيطرة على الموقف؛ حيث بدأ المشهد عندما طلبت الأم من البائعة إحضار ملابس لابنتها، لكن ما أحضرته البائعة لم يكن على رغبة الأم؛ حيث رأت أنها لا تتناسب مع ابنتها وانفعلت على البائعة وألقت الملابس في وجهها.




تدخل الجمهور


لم تتوقف الأم وابنتها عند ذلك الحد من الإهانات، ولكن بدأت الفتاة في الهجوم على البائعة قائلة لها: "أنا مش هلبس على مزاجك" وألقت الملابس مرة ثانية في وجهها، فتدخل الحضور وحاولوا منع ما يحدث، رافضين التعامل مع البائعة بتلك الإهانات، كما رفضوا وصفها بالخادمة.


اقرأ أيضًا..


وخلال الحلقة، انفعلت إحدى السيدات بشدة على الفتاة وأمها، وكاد الأمر أن يصل للتعدي بالأيدي، قائلة لها: "لا تخليني أمد يدي على بنتك، واحترمي نفسك انتي وهي"، وظل الأمر يتصاعد حتى ظهر القائمون على البرنامج وأخبروهم أن هذا مشهد تمثيلي تم تقديمه ضمن برنامج الصدمة، من أجل رصد ردة فعل المواطنين على المواقف الغريبة في المجتمع.


اقرأ أيضًا..

ads
ads