الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف لـ"هير نيوز" آخر تطورات حالة والده الصحية

السبت 23/أبريل/2022 - 11:55 ص
هير نيوز

كشف الدكتور أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبوزهرة، عن آخر تطورات حالة والده الصحية، بعد دخوله في أزمة صحية اقتربت من الشهر وخضوعه لعملية جراحية.




وأكد نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، في تصريح لـ"هير نيوز"، خروج والده من مستشفى الجلاء العسكري الذي مكث بها الفترة الماضية، وأنه قد عاد لمنزله بعد تحسن حالته الصحية بشكل نسبي، إذ يحتاج لفترة أخرى من النقاهة والراحة مع استمرار العلاج والمتابعة حتى يستطيع أن يعود لحياته الطبيعية.


اقرأ أيضًا..



كسر في الحوض


وكان الفنان القدير قد تعرض لأزمة صحية منذ حوالي شهر، نقل على أثرها للمستشفى، فاقدا للوعي، بعدما سقط داخل منزله بشكل مفاجئ، وهو ما نتج عنه أيضا كسر في منطقة الحوض ومضاعفات عديدة.

وظل عبد الرحمن أبو زهرة، بالمستشفى التي نقل إليها لعدة أيام دون تحسن، مع استمرار فقدانه الوعي، واتهم نجله المستشفى بالإهمال في رعاية والده حيث أصيب بداخلها ببكتريا في المعدة، وبعدها تم نقله لمستشفى ثانية وهي الجلاء العسكري.




وخضع الفنان داخل مستشفى الجلاء، للرعاية الصحية المشددة، وبمجرد أن استعاد وعيه تم إدخاله غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية في منطقة الحوض، وظل تحت الرعاية حتى خرج مؤخرا من المستشفى.


اقرأ أيضًا..

ads
ads