الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم مصطفى تمزج بين الأنوثة والأناقة بالأسود المجسم في «سوتس العربي» 2022

الجمعة 22/أبريل/2022 - 04:04 م
هير نيوز

حرصت الفنانة ريم مصطفى أن تروّج لمسلسلها الجديد "سوتس بالعربي"، بنشر صورة لأحدث إطلالاتها من كواليس تصوير المسلسل الذي يعرض حصريا خلال ليالي شهر رمضان المبارك، ويضم النجم آسر ياسين وأحمد داوود، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام..


ريم مصطفى (سوتس بالعربي)



اقرأ أيضًا..

بالأحمر المُثير.. ريم مصطفى في إطلالة جديدة


واستعرضت ريم مصطفى صاحبة الذوق الرفيع أناقتها وبساطة إطلالتها، حيث ارتدت فستانًا مجسمًا، طويلا، بأكمام طويلة، ينتمي لقصة الـ v،  اتسم بشق كشف عن لون الشراب الكولون التي ارتدته تحته، صمم الفستان من قماش ناعم باللون الأسود، وانتعلت عليه بوت طويل وصل لحدود الركبة ذا كعب عال، مما منحها لمسة أنثوية جذابة، مصمم من الجلد الطبيعي بلون النبيتي.




أما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها الطويل الذهبي منسدلاً بأسلوب انسيابي جذاب فوق كتفيها، واختارت أن تعكس ملامحها الساحرة ببعض لمسات المكياج الناعم، حيث زينت وجنتيها ببلاشر بينك، واستخدمت الكحل مع الماسكرا السوداء لتحصل على رموش كثيفة وطويلة مع لون النود اللامع في الشفاه.


ريم مصطفى

ريم مصطفى من مواليد 25 ديسمبر 1986، ممثلة مصرية، خريجة كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، عملت في بداية حياتها بالتسويق، ثم بدأت حياتها الفنية في الدراما التلفزيونية منذ عام 2013 من خلال مسلسل فض اشتباك.



ads
ads