الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بسبب استئجار الأرحام" روجينا تدخل في أزمة جديدة بمسلسل انحراف

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 05:01 م
هير نيوز


يبدو أن مسلسل "انحراف" للنجمة روجينا، أصبح الراعي الرسمي للأزمات في موسم رمضان الحالي؛ إذ يواجه مشكلة جديدة بعدما تعرض لانتقادات واسعة وطلب إحاطة في البرلمان الفترة الماضية يطالب بوقفه.





ودخل العمل في أزمة بعد طرحه لقضية استئجار الأرحام، وهو ما يحرمه الشرع، ويجرمه القانون المصري، ليثير جدلًا جديدًا على الساحة، بعدما واجه أزمات عديدة منذ انطلاق عرضه ووصل الأمر للمطالبة بوقفه أيضًا.

ودافعت روجينا من جديد عن العمل، وطالبت بضرورة انتظار الحلقات القادمة بدلا من الحكم عليه من أحداث لم تكتمل، وهو ما يعد ظلم للعمل وأحكام لا تستند على حقيقة ومنقوصة، معبرة في نفس الوقت عن اندهاشها يتعرض لها العمل من انتقادات دون تحري الدقة بمتابعة باقي الأحداث التي بالتأكيد ستكشف حقائق آخرى، وتجيب على جميع الاستفسارات.




مذكرة عاجلة


وكان قد تقدم برلماني، بمذكرة عاجلة لرئيس البرلمان المصري، يطالب فيها باتخاذ إجراءات صارمة وحاسمة ضد مسلسل "انحراف"؛ بسبب مشهد قتل امرأة لزوجها واحتواء العمل على مشاهد فاضحة وألفاظ نابية، معللا أنه مخالف لتقاليد الأسرة المصرية.



نبذة عن المسلسل


مسلسل "انحراف" بطولة روجينا، لوسي، سميحة أيوب، محمد لطفي، عبدالعزيز مخيون، أحمد صفوت، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، محمد مهران، محمد كيلاني، وسما إبراهيم، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.


ads
ads