الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خدنا الفكرة من فيلم أجنبي» اعترافات مُثيرة لتاجرة «المزاج العالي» وزوجها بالشروق

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 09:18 م
هير نيوز

اعترفت الزوجة المتهمة بالاتجار فى الهيروين بالشروق، بعد سقوطها في كمين الطرق والمنافذ أثناء استقلالها سيارتها مع زوجها، قائلة: "تاجرنا فى السُم الأبيض، وردتنا الفكرة عندما كنا نشاهد فيلم أجنبي، حيث كنا نتجرع وزوجي الهيروين، وكيف تحول بطل الفيلم من مدمن للهيروين والمخدرات إلى تاجر كبير كي يغطي مصاريفه ويتمكن من شراء المخدرات، ومن هنا بدأنا الطريق مع الديلر الذي اشتري منه والذي كان خريطة طريق تجارة الكيف".



وأضافت: "اتفقنا وزوجي على تجارة الهيروين والمعروف بين المدمنين بالمزاج العالي، وبدأنا مشوار تجارة الكيف حتى تم ضبطنا فى كمين الطرق والمنافذ بالشروق.

ضبط المتهمين
وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من ضبط أحد الأشخاص وزوجته بالقاهرة لحيازتهما مواد مخدرة بقصد الاتجار.



بداية الواقعة
البداية فى أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة إدارة تأمين الطرق والمنافذ لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط أحد الأشخاص – زوجته، مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام أول بالقاهرة، حال استقلالهما إحدى السيارات بدائرة القسم، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين– مبلغ مالى- هاتفى محمول - 2 أداة زجاجية يستخدمان فى تعاطى مخدر الهيروين).



وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما لمخدر الهيروين بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهما والأداة الزجاجية للتعاطى والسيارة لسهولة التنقل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads