الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تكتشف خيانة أمها مع والد طليقها في الحلقة الثالثة من «ميتافيرس».. فيديو

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 07:07 م
هير نيوز

استمر تصاعد الأحداث في الحلقة الثالثة من حكاية ميتافيرس التي تعرض ضمن مسلسل وجوه، خلال دراما رمضان 2022، حيث بدأت الحكاية الثانية من المسلسل الرمضاني، بصدمة كبيرة لـ حنان مطاوع، بعدما تركها خطيبها يوم الزفاف وأخبرها بأنه لن يحضر، لتتوالى الأحداث والصدمات بعد ذلك.

حكاية ميتافيرس
وشهدت الحلقة الثالثة من حكاية ميتافيرس، وهي الحكاية الثانية من مسلسل وجوه، تعرض حنان مطاوع التي تقوم بدور "فريدة" لعملية نصب ممنهجة، حيث تكتشف أن خطيبها السابق حسني شتا «مهاب» والذي تركها يوم الزفاف، خطط لعملية نصب ممنهجة، من أجل الإيقاع بها في شباك الفخ الذي كان قد أعده لها.



وتعود أحداث المسلسل للخلف "فلاش باك"، لتكتشف حنان مطاوع خيانة والدتها مع والد عابد عناني "هادي"، قبل أن يطلب والد هادي منه أن يسافر إلى الغردقة من أجل أن يدير أعماله هناك، في محاولة من والد عابد عناني أن يبعده عن حنان مطاوع وأن يفصل بينهما.

مسلسل وجوه في رمضان 2022
تخوض الفنانة حنان مطاوع، دراما رمضان 2022 لهذا الموسم، بالبطولة المطلقة في مسلسل وجوه، والذي يتكون من 3 حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن 15 حلقة، حيث تعرض الحلقات يوميا عبر قناتي صدى البلد والنهار، ومن المقرر أن يستمر العرض عقب انتهاء الشهر المبارك، وحتى نهاية الحلقات.

اقرأ أيضًا..

ads