السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ما مصير مسلسلات محمود حجازي في رمضان بعد خضوعه لعملية جراحية؟

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 02:01 م
هير نيوز

خضع الفنان محمود حجازي، لعملية جراحية في الكتف بعد تعرضه لإصابة أثناء تصوير مشهد له داخل أحداث مسلسل "بابلو" الذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي.





وأثار خضوع حجازي للعملية الجراحية التساؤلات حول مصير المسلسلات التي يشارك فيها ضمن السباق الرمضاني، والتي لم ينتهي تصويرها بعد، وهو ما يعني أنه عليه أن يستكملها ليس بسبب ضيق الوقت فقط، ولكن لكونها تعرض بالتزامن مع التصوير، وفي نفس الوقت لا تسمح حالته بذلك.






لا وقت للراحة


وأكد محمود حجازي في تصريح لـ"هير نيوز"، أنه لم يكن بإمكانه تأجيل العملية لحين الانتهاء من أعماله الفنية التي تعرض في السباق، وكان عليه أن يخضع لها على الفور، خاصة أن ظل يصور لمدة 4 أيام بالإصابة، وحاول الضغط على نفسه للانتهاء من بابلو، رغم أنه كان يتألم بشكل قوي.

أما عن مصير باقي أعماله، قال سأعود على الفور نظرا لارتباط هذه الأعمال بالعرض الرمضاني وبالتالي لا يوجد وقت للراحة، وسوف أعود لاستئناف التصوير بعد يومين فقط، وهو أمر صعب بالطبع لكن لا يوجد حل آخر.




"بابلو"


يشارك محمود حجازي في أكثر من عمل في رمضان الحالي، منهم مسلسل "بابلو" مع النجم حسن الرداد، ومسلسل "يوتيرن" مع النجمة ريهام حجاج، والمخرج سامح عبد العزيز.


ads
ads