الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مربوحة والأخطبوط».. رحمة أحمد حديث السوشيال ميديا بعد إطلالتها الغريبة في «الكبير أوي 6»

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 07:36 م
هير نيوز

أثارت الفنانة رحمة أحمد فرج حالة من الجدل الواسع حول شخصية "مربوحة" التي تجسدها في مسلسل الكبير أوي بجزئه السادس خلال عرض الحلقة الجديدة منه.




أنثى الأخطبوط "مربوحة" 


وظهرت رحمة أحمد فرج "مربوحة" في أحد مشاهد حلقة المسلسل بإطلالة لافتة غير تقليدية، مرتدية جمبسوت على شكل أخطبوط البحر، صمم من القماش الناعم مع الاسنفج الأحمر والبينك وبدت بشكل مضحك ومثير في آن واحد.



اقرأ أيضًا.. 

رحمة أحمد فرج لهير نيوز "أُُدين بالفضل لأحمد مكي في نجاح مربوحة"


واختارت "مربوحة" أن تلم خصلات شعرها للوراء "كعكه" كالعادة، ووضعت بعض المكياج الأبيض البارز مع لون الأحمر الصارخ في الشفاه.


رحمة أحمد تخطف القلوب



استطاعت الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج أن تخطف قلوب رواد السوشيال ميديا فضلا عن المشاهدين في البيوت المصرية والعربية بخفة ظلها وحسن ادائها لشخصية "مربوحة" في مسلسل الكبير، فهي فنانة متمكنة وغيرت معالم الشخصية واضافت لها روحًا جذابًا يسر القلوب.


واستطاعت رحمة أن تستغل الأزياء في توصيل حقيقة شخصية مربوحة للمشاهدين، لتنوع بين الجلابيات الصعيدي المشجرة وبين ملابس ليلة الزفاف والعباءة المضيئة بفروع النور؛ ليطلق عليها المرأة المثيرة مثلما أطلق عليها أحمد مكي في المسلسل، فضلا عن التزين بالمجوهرات اللافتة.


رحمة أحمد فرج




ممثلة مصرية، ولدت في محافظة القاهرة درست بجامعة حلوان بكلية العلوم التي تخرجت منها عام 2017.


ثم التحقت بورش بنقابة المهن التمثيلية كانت بداية رحمة أحمد بمسرح الجامعة والقطاع الخاص ودار الأوبرا شاركت في العديد من الأعمال المسرحية مثل مسرحية «ديچافو» بمسرح الهناجر، إخراج أحمد فؤاد . 


وشاركت في برنامج "أمين وشركاه" اختارها المخرج أحمد الجندي للمشاركة فى مسلسل (الكبير أوي الجزء السادس ) عام 2022 .



ads