السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاب يُهين رجل عجوز لا يعرف القراءة وبرنامج الصدمة ينقذه قبل الاعتداء عليه بالضرب| فيديو

الإثنين 18/أبريل/2022 - 07:02 م
هير نيوز

شهدت الحلقة السادسة عشر من برنامج الصدمة الذي يُعرض في رمضان 2022، موقفا مؤسفا لإهانة رجل عجوز مما أدى إلى تعاطف عدد كبير من جمهور البرنامج معه.

 

وعرض برنامج الصدمة مشهدًا لرجل عجوز يجلس على طاولة داخل أحد المطاعم، فيما أقدم شاب من العاملين بالمطعم على إهانته، بسبب عدم تمكنه من قراءة  "المنيو" بشكل جيد.


 


وشهد برنامج الصدمة الذي يُذاع على قناة "إم بي سي مصر" الفضائية، "مقلب" تم تصويره في أحد المطاعم بمصر، حيث تعمد عامل المطعم إهانة الرجل الكبير لأنه لا يستطيع القراءة بشكل جيد.

 

وبدأ الحضور في ملاحظة الموقف، خاصة بعدما ارتفع صوت العامل على الرجل الذي طلب منه أن يقرأ له المنيو، حيث رد العامل قائلا: يعني إيه مش عارف تقرأ"، قاصدا بذلك إهانته، فقام أحد رواد المطعم وطلب من العامل أن يذهب بعيدا ويكمل عمله.

 

فيما حاول بعض الحضور أن يساعدوا الرجل الكبير في قراءة المنيو، وقال أحدهم للعامل: "روح أنت خلاص وأنا هحاول أساعده"، وتدخل البعض رافضين الموقف الذي حدث مع الرجل الكبير، قبل أن يظهر القائمون على البرنامج ويكشفون "المقلب" للجمهور قبل أن يتم الاعتداء على الشاب بالضرب، موضحين أن الموقف مجرد تمثيل وتم تصويره بكاميرات خفية من أجل رصد ردود الأفعال على المواقف الغريبة.

 

اقرأ أيضًا..

«أب يرفض مسامحة ابنه بعد تعديه على والدته».. في برنامج الصدمة والجمهور يصلح بينهما| فيديو


ads