الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 18 أبريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 18/أبريل/2022 - 01:01 م
هير نيوز

يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج في بداية كل يوم لمعرفة ما يخبرك به برجك وحظك في هذا اليوم؛ لذا يقدم لك "هير نيوز"  توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم الاثنين 18 أبريل 2022:




- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 قد يعيد شخص ما أموالك التي استعادها في وقت ما. يشار إلى الوجود الأكثر سلمية على الجبهة الداخلية. رحلة طويلة مع شخص قريب تثبت الانتعاش. 
 
 يمكنك الخروج في جولة لياقة باختيار بدائل صحية في نظامك الغذائي. ستحتاج إلى الانخراط بعمق في مشروعك الحالي لأن تركه للآخرين قد لا ينجح.



- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


من المحتمل أن تتخذ خطوات لزيادة أرباحك. قد تضطر إلى تخصيص بعض الوقت للعمل في هذا اليوم الاحتفالي. سيكون الحفاظ على النظام الغذائي تحت السيطرة هو نصف المعركة المنتصرة على الجبهة الصحية.

 من المرجح أن تكون القيادة الطويلة مبهجة وتساعدك على الانتعاش. من المحتمل وجود سيارة جديدة للبعض وستساعد في مواكبة الجيران!


اقرأ أيضًا..



- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 من الناحية المالية ستكون قادرًا على العمل من أجل زيادة أرباحك. هذا يوم جيد لبدء مشروع جديد. من المرجح أن تتدهور صحة هؤلاء المرضى وقد تتطلب رعاية إضافية. 
 
ستجعل رحلتك ممتعة من خلال إقناع أفضل صديق لك بمرافقتك. ستنمو علاقتك الزوجية بشكل أقوى كلما عقدت العزم على الاقتراب من بعضكما البعض.

 

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)


أصبحت المشاكل النقدية شيئًا من الماضي. قد يأتي إليك شيء ليس من مسؤوليتك. أنت تتمتع بأفضل صحة. 

 سيكون الجو المنزلي أكثر هدوءًا وسيساعدك على تهدئة نفسيتك. من المتوقع إجازة مثيرة. ومن المتوقع عائدات جيدة من الممتلكات.


اقرأ أيضًا..




-برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 سوف تنجح في تثبيت الجبهة المالية الخاصة بك. من المرجح أن يؤدي أداؤك الممتاز إلى لفت انتباه من يهمك. ستجد نفسك في أفضل حالات الصحة والروح.
 
 يسود الهدوء والسكينة على الجبهة الداخلية ويسمح لك بتدليل شريكك. يشار إلى تغيير الإقامة بالنسبة للبعض. سيضعك العرض المتميز على الصعيد الأكاديمي في المقدمة.



- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 البعض منكم على وشك أن يصبح مستقلاً مالياً. ستحتاج إلى بذل المزيد من الجهود لتحسين أدائك. أولئك الذين يعانون من مرض في نمط الحياة سيجدون حالتهم تتحسن. 
 
قد يجعلك الاستعداد لاستقبال شخص ما في المنزل مشغولاً، لكن الأمر يستحق كل هذا الجهد. من المتوقع أن يكون وقتًا ممتعًا لمن هم في رحلة ترفيهية.


اقرأ أيضًا..




- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 من المرجح أن يتحسن الوضع المالي للبعض. سيتعين عليك اتباع إجراءات مكان العمل بدقة للحصول على النتيجة الصحيحة في المرة الأولى. 
 
 قد يكون تغيير الروتين مفيدًا لصحتك ورفاهيتك. شخص ما في عائلتك الممتدة لديه نية سيئة ضدك لذا كن حذرًا.  


- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


 ستظل الجبهة المالية مشرقة كما كانت دائمًا حيث أصبحت جميع المخاوف النقدية شيئًا من الماضي. أولئك الذين يقومون بنوع من البحث الميداني من المرجح أن يكتسبوا الاعتراف.
 
  إذا بدت الصحة الجيدة مشكلة فستشعر قريبًا بتحسن خارق. الممتلكات التي تملكها من المرجح أن تعطي عوائد جيدة. من المرجح أن تحقق أفضل جهودك على الصعيد الأكاديمي أرباحًا كبيرة.


اقرأ أيضًا..




- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)



 من المرجح أن تتحول الأمور إلى مواتية على الصعيد المالي مع تدفق الأموال. ومن ناحية الصحة ستظل في القمة.
 
 قد يكون هناك الكثير من العمل على طبقك لكي تفكر في أي شيء آخر. هذا هو اليوم لبدء شيء جديد في المنزل. 
 قد يصر شخص ما على السفر معك.


اقرأ أيضًا..


ads
ads