الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تلقت إلهام شاهين تهديدات بالقتل بسبب "بطلوع الروح"؟

الأحد 17/أبريل/2022 - 12:02 م
هير نيوز

ترددت أنباء عديدة خلال الفترة الماضية، عن تعرض الفنانة إلهام شاهين لتهديدات بالقتل من قبل جماعات إرهابية؛ بسبب مسلسلها الجديد "بطلوع الروح" الذي يكشف الكثير من الخبايا عن تنظيم داعش الإرهابي.




مجرد شائعات


ونفت الفنانة إلهام شاهين في تصريح لـ"هير نيوز"، لما تردد من أخبار عن تعرضها للتهديد من قبل جماعات إرهابية بسبب مسلسلها الجديد، مؤكدة أنها لا تخشى من هؤلاء، ولا تركز سوى في عملها فقط.

وأكدت أنها لديها ما يكفي من الجرأة للوقوف في وجه الإرهابين والمتطرفين؛ حيث اشتبكت معهم كثيرا في السابق، وأنها تعتبر أكثر فنانة دخلت في صراعات معهم؛ ولذلك لديها أعداء كثيرون بينهم.





وأشارت أنها لا تهتم بالهجوم الذي طال دورها ومسلسلها "بطلوع الروح" قبل عرضه؛ لأن هذا كان بالنسبة لها أمر مضحك أن يهاجم أشخاص عملًا لم يشاهدونه، مشيرة إلى أنه تجسد شخصية غير مقبولة ومتطرفة؛ حيث تلعب دور زعيمة بالجيش النسائي بداعش، وبالتالي من يهاجمها فهو متطرف ويدافع عن الإرهاب الذي يواجهه العمل بكل حزم.

اقرأ أيضًا..



نبذة عن المسلسل


مسلسل "بطلوع الروح" يفضح تنظيم داعش وأساليبه ويتصدى للإرهاب والتطرف، وهو من بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، محمد حاتم، أحمد السعدني، واللبنانية دياموند بوعبود، ومن تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، ويعرض على منصة شاهد وmbc مصر في رمضان الحالي.


ads